كاظم يؤكد العمل بناء على رؤية واضحة لضمان مرتبة متقدمة عالمياً للمركز

مكتوم بن محمد يصدر قراراً بشأن مجلس إدارة سلطة «دبي المالي العالمي»

أصدر سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي، قراراً بشأن مجلس إدارة سلطة مركز دبي المالي العالمي.

وشمل القرار تعيين عيسى عبدالفتاح كاظم رئيساً للمجلس، وعضوية كل من: حسين القمزي، وحمد بوعميم، وسالم علي الشرهان، وراشد الجروان، وعبدالله بن كلبان، وهشام القاسم.

وأعرب رئيس مجلس إدارة سلطة مركز دبي المالي العالمي عيسى كاظم، وبالنيابة عن مجلس الإدارة، عن بالغ الشكر والعرفان لسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، لتجديد سموه ثقته بإدارة سلطة مركز دبي المالي العالمي، ومتابعة سموه الحثيثة، وتوجيهاته التي تثري مسيرة نجاحات المركز، وتسهم في تعزيز الثقة العالمية بمكانة دبي.

وقال كاظم: «نستلهم نجاحاتنا من رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ونحرص على ترجمة أفكار سموه الخلاقة حول أهمية التجديد والابتكار في منظومة الأعمال والسياسات، لدفع مسيرة التنمية، وتعزيز كفاءة الاقتصاد الوطني».

وأشار كاظم إلى الدور الرائد لمركز دبي المالي العالمي على مدى السنوات الماضية في توسيع شبكة العلاقات بين دبي وأهم مراكز الاقتصاد العالمي، لتأتي استراتيجية عام 2024 تتويجاً لهذا النجاح، وتأكيداً على حجم الثقة بامتلاك عوامل التنمية وصفاء الرؤية ونضج التجربة.

وأكد كاظم العمل بناء على رؤية واضحة لمستقبل مركز دبي المالي العالمي، معرباً عن أمله في أن ينمو ثلاثة أضعاف حجمه الحالي، ليضمن مرتبة متقدمة ضمن المراكز المالية الـ10الأولى في العالم.

وتابع: «سنحرص بجهود أعضاء المجلس، على التعاون من أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية، للارتقاء الدائم والمستمر بمستوى الأعمال والإدارة».

تويتر