أسعار اسطوانات الغاز غير المدعوم

خفضت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" أسعار اسطوانات الغاز المسال غير المدعوم لشهر يناير الحالي في جميع محطاتها للخدمة بالدولة وذلك بموجب تحديث الأسعار الذي تحدده الشركة في العاشر من كل شهر وذلك بواقع درهمين لاسطوانات العاز غير المدعوم سعة 25 رطلا وأربعة دراهم اسطوانات الغاز المسال غير المدعوم سعة 50 رطلا.

وأعلنت الشركة في بيان صحافي اليوم أن اسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز غير المدعوم سعة 25 رطلا انخفض إلى 44 درهما مقارنة مع سعر بيعها السابق والبالغ 46 درهما و أسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال غير المدعوم سعة 50 رطلا الى 88 درهما مقارنة مع سعر بيعها السابق 92 درهما.

و قال نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في "أدنوك للتوزيع"، خالد هادي، "تعتمد آلية التسعير التي تطبقها شركة "أدنوك للتوزيع" على مواكبة تغييرات الأسعار العالمية لمنتج الغاز.. مؤكدا التزام الشركة بدراسة الأسعار شهريا بما يراعي مصالح المستهلكين والعملاء في دولة الإمارات وحرصها على تطبيق سعر البيع الجديد بالشكل الأمثل الذي يحفظ حقوق جميع المواطنين والمقيمين بالتعاون مع جميع الجهات المعنية في الدولة".

وتوفر "أدنوك للتوزيع" للمستحقين اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم 20 درهما للاسطوانات من قياس 25 رطلا و30 درهما للاسطوانات من قياس 50 رطلا في أبوظبي والمناطق الشمالية من خلال بطاقة رحال إ - غاز التي تصدرها الشركة.

تويتر