ينطلق في 9 ديسمبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي

250 شركة من 25 دولة في «أسبوع دبي الدولي للمجوهرات»

تريكسي لوه ميراند : النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي

أعلن مركز دبي التجاري العالمي، الهيئة المنظمة لـ«أسبوع دبي الدولي للمجوهرات 2015»، عن جذب المعرض في نسخته الـ20 لأبرز الخبرات والعلامات التجارية في قطاع المجوهرات.

وتوقع في بيان، أمس، أن يستقطب المعرض أكثر من 20 ألف زائر، للاطلاع على إبداعات عارضين محليين وإقليميين، خلال الفترة من التاسع إلى 12 ديسمبر المقبل، موضحاً أن «أسبوع دبي الدولي للمجوهرات 2015»، سيضم فعاليات جديدة، من ضمنها ورش عمل تفاعلية يومية متخصصة في المجوهرات والأزياء، وسيشارك فيه أكثر من 250 شركة من 25 دولة، ستعرض مجموعاتها للمستهلكين بأسعار منافسة.

وسيوفر المعرض فرصة الاطلاع على تصاميم مجوهرات ومجموعات عام 2016 لعارضين من أبرز بيوت التصميم، إذ سيوفر أكثر من 80 فئة من المنتجات المختلفة، من بينها أنقى أنواع الألماس وتصاميم الذهب والبلاتين، إضافة إلى اللؤلؤ والأحجار الكريمة الملونة.

ووفقاً لتقرير شركة «نايت فرانك» للاستشارات، الذي صدر أخيراً، فإن من المتوقع أن تصل مبيعات التجزئة من المجوهرات في الإمارات إلى 41.1 مليار دولار العام الجاري، مؤكداً أن الإمارات ستبقى وجهة رئيسة تجذب المستهلكين وتجار التجزئة من جميع أنحاء العالم.

وقالت النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، تريكسي لوه ميراند، إن «المعرض يسلط الضوء على أهمية سوق دبي التي أصبحت الوجهة الرئيسة للتسوق الفاخر»، مؤكدة أن زوار المعرض سيحصلون على الفرصة لدعم تجار التجزئة المحليين والإقليميين، إضافة إلى اكتشاف العديد من خبراء المجوهرات العالميين.

 

تويتر