استعانت بفنانين إماراتيين.. وتعتزم التبرع بريعها للشعب اليمني

«الاتحاد للطيران» تبدأ حملة لزيادة عدد ركابها من المواطنين

المهيري: الحملة تعبر عن فخر الإماراتيين بهويتهم ووطنهم. تصوير: إريك أرازاس

تبدأ شركة «الاتحاد للطيران»، غداً، حملة ترويجية وتسويقية كبرى تستهدف المواطنين الإماراتيين داخل الدولة وخارجها، بمناسبة اليوم الوطني الـ44 للدولة.

 

وقال نائب أول الرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية في «الاتحاد للطيران»، حارب مبارك المهيري، في مؤتمر صحافي عقده في أبوظبي، أمس، إن الحملة التي تحمل اسم «حيّاكم في داركم» تستهدف زيادة عدد ركاب «الاتحاد للطيران» من المواطنين الإماراتيين، واستقطاب مزيد منهم للسفر على متنها، بصفتها الناقل الوطني لهم، فضلاً عن الترويج لإمارة أبوظبي، وجهة سياحية وثقافية عالمية، بطريقة مبتكرة مغايرة للطرق التقليدية. وأوضح المهيري أنه تم تطوير الحملة، التي سيتم بثها اعتباراً من غد، عبر وسائل الإعلام المحلية وقنوات التواصل الاجتماعي، وعبر ملصقات خارجية في كل من أبوظبي والعين ودبي، بالتعاون مع مواهب إماراتية في مختلف الميادين، لافتاً إلى أن الحملة تعبر عن فخر الإماراتيين بهويتهم ووطنهم، وكيف استلهمت «الاتحاد للطيران» علامتها التجارية ومنتجاتها وخدماتها من وحي وروح الدولة، مع التركيز على الفنون والخدمات الهندسية والمعمارية الإماراتية.

 

وأكد أن استراتيجية التسويق في الشركة تطورت مع الوقت، من مجرد بناء للعلامة التجارية مع جمهور متعدد الفئات، لترتكز حالياً على فئة محددة، هي المواطنين الإماراتيين، مشيراً إلى إمكانية توسيع نطاق الحملة لتشمل دول مجلس التعاون الخليجي خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن «الاتحاد للطيران» أعدّت استطلاعاً شمل عدداً من المواطنين الإماراتيين، حول ما تمثله الدولة لهم، مبيناً أنه تم وضع الإطار العام للحملة من خلال الإجابات التي أكدت معاني الروح الريادية، وحس الاستكشاف، والعائلة، وكرم الضيافة. وشدد المهيري على التزام «الاتحاد للطيران» بتعزيز حركة السياحة الوافدة إلى أبوظبي من أنحاء العالم، في إطار «رؤية أبوظبي 2030»، وتنمية وتطوير الكفاءات والكوادر الإماراتية لتصبح قادة المستقبل، وتزويدها بمختلف المهارات التي من شأنها أن تخدم الإمارات، إضافة إلى بناء مراكز تميّز في الدولة للمواطنين والمواطنات على غرار مركز العين للاتصال، مشيراً إلى تكثيف العمل خلال الفترة المقبلة مع هيئة السياحة والثقافة، لحمل أبوظبي إلى العالم، بصفتها وجهة ثقافية وسياحية عالمية.

يشار إلى أن الحملة التسويقية تتضمن فيديو يضم أغنية بصوت الفنان الإماراتي ميحد حمد، وألحان وغناء فنانين إماراتيين، كما تمت الاستعانة بعازف عود إماراتي، ورسام إماراتي للخط العربي، كما تم تصوير العديد من المشاهد على متن طائرة «إيرباص A380» في مركز «الاتحاد للطيران» للابتكار في أبوظبي.

وتعتزم «الاتحاد للطيران» التبرع بريع تلك الأغنية التي ستتوافر على منصات الموسيقى كافة، اعتباراً من غد، لحملة منظمة الهلال الأحمر الإماراتي «عونك يا يمن».

تويتر