دعماً لفكرته القائمة على تطوير حل نوعي لابتكار تصاميم ذكية تحسّن إدارة المستودعات

«دافزا» تستضيف الفائز في «تحدي الابتكار في إكسبو ميلانو 2015»

الفريق استعرض ملامح حلِّه المبتكر في «مختبر دافزا». من المصدر

استضافت سلطة المنطقة الحرة في مطار دبي «دافزا»، الفريق الفائز بالمركز الأول في «تحدي الابتكار في إكسبو 2015»، الذي أقيم أخيراً على هامش جدول أعمال «إكسبو ميلانو 2015» في إيطاليا.

وأفادت «دافزا» في بيان، أمس، بأن زيارة فريق «إنفوسو» إلى دبي جاءت خلال «أسبوع الإمارات للابتكار»، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تندرج في إطار المساعي الرامية إلى دعم الفريق لتحويل فكرته المبتكرة، القائمة على تطوير حل نوعي لابتكار تصاميم إبداعية وذكية من شأنها تحسين إدارة المستودعات، إلى حل فعلي ذي نتائج ملموسة.

وذكرت أن الفريق استعرض ملامح الحل المبتكر المطور من قبله ضمن «مختبر دافزا».

وقالت مساعدة المدير العام لقطاع المالية والعمليات التجارية في «دافزا»، آمنة لوتاه، إن «المشاركة في (تحدي الابتكار في إكسبو 2015) جاءت بمثابة فرصة مهمة للاطلاع على أفضل الممارسات وأحدث الابتكارات، التي من شأنها أن تمثل إضافة مهمة إلى الاستعدادات الجارية حالياً لاستضافة معرض (إكسبو 2020 دبي)».

وأضافت: «نجحنا في استقطاب اهتمام لافت من مختلف أنحاء العالم، ما أتاح لنا دعوة المهتمين إلى المشاركة في الدورة المقبلة من (تحدي الابتكار)، في سبيل توظيف خبراتهم ومعارفهم وإمكاناتهم في خدمة الجهود الهادفة لمواجهة القضايا الملحة التي تقف في وجه الأجيال الحالية والمستقبلية».

وتمحور البرنامج النوعي بالدرجة الأولى حول تعزيز الإمكانات الاستراتيجية والتشغيلية والإبداعية لدى الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في دبي، في سبيل تمكينها من ضمان دفع عجلة النمو المطّرد.

 

 

تويتر