«اتصالات» تطلق باقة «أنا إماراتي» لمتعاملي «المتحرك» بنظام الفاتورة

الباقة تمكّن من إجراء واستقبال المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل عبر الأقمار الاصطناعية. تصوير: باتريك كاستيلو

أعلنت شركة «اتصالات» عن إطلاق باقة «أنا إماراتي» جديدة لمتعاملي الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة الشهرية.

 

وأوضحت الشركة، في بيان، أن الباقة تمكّن من إجراء واستقبال المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية عبر الأقمار الاصطناعية، مع الاستمتاع بمستويات تغطية شاملة في أي مكان من العالم، باستثناء أميركا، مشيرة إلى أنها توفر هذه الباقة الأولى من نوعها في العالم بالشراكة مع شركة «الثريا للاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية».

وأضافت أنه تم تصميم الباقة لتلبية متطلبات المتعاملين في البر والبحر، ولاسيما عشاق المغامرة الذين يقضون الكثير من أوقاتهم في النشاطات الصحراوية والرحلات البحرية.

وبينت «اتصالات» أن الباقة الجديدة تقدم 100 دقيقة مكالمات صوتية، صادرة وواردة، عبر الأقمار الاصطناعية، و100 رسالة نصية شهرياً، لافتة إلى أنه يتاح للمتعاملين إمكانية الاشتراك في الباقة والحصول على جهاز «الساتلايت» (SatSleeve Hotspot) مجاناً مقابل 300 درهم شهرياً، بعقد سنوي لمدة 12 شهراً.

كما أشارت «اتصالات» إلى أنه بإمكان المتعاملين الاشتراك في الباقة مقابل 150 درهم شهرياً من دون عقد سنوي، عند شراء جهاز «الساتلايت» وحده بشكل منفصل عن الباقة بسعر 1800 درهم.

وتمنح باقة «أنا إماراتي» المستخدمين قيمة مضافة تتمثل في الأسعار التنافسية التي توفرها خارج الباقة، بواقع درهمين للدقيقة الصادرة أو الواردة، ودرهم واحد للرسالة النصية. وعند الاشتراك في الباقة سيكون بإمكان المتعاملين الاستمرار في إجراء المكالمات سواء عبر شبكة GSM أو الأقمار الاصطناعية باستخدام جهاز ورقم الهاتف المتحرك نفسيهما الخاصين بالمتعامل، إذ سيحصل مجاناً على شريحة (SIM) إضافية تحمل رقمه الهاتفي ذاته، ويتم وضعها في جهاز الساتلايت.

 

 

تويتر