تعتزم تنفيذ مشروع «أويا» العقاري خلال الربع الأول من 2016

«الاتحاد العقارية» تطلق المرحلة الثالثة من «غرين كوميونيتي»

الشركة تعتزم طرح مناقصة التنفيذ لمشروع «فيرتكس تاور» خلال النصف الثاني من 2016. من المصدر

أفادت شركة «الاتحاد العقارية»، أمس، بأنها أطلقت رسمياً المرحلة الثالثة من مشروع «غرين كوميونيتي» بكلفة استثمارية 680 مليون درهم. وأشارت الشركة على هامش مؤتمر صحافي عقدته أمس في دبي، إلى أنها أتاحت عمليات البيع والحجز لوحدات المشروع اعتباراً من أمس، لافتة إلى أنه من المتوقع أن تطرح الشركة مشروع «أويا» العقاري خلال الربع الأول من العام المقبل.

 

وتفصيلاً، قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد العقارية، خالد بن كلبان، إن «الشركة أطلقت رسمياً أمس المرحلة الثالثة من مشروع «غرين كوميونيتي» بكلفة استثمارية تبلغ 680 مليون درهم، كما أطلقت البيع والحجز الرسمي لوحدات المشروع»، لافتاً إلى أن «الأرباح المتوقعة للشركة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري تقدر بنحو 160 مليون درهم».

وأضاف بن كلبان أن مشروع «غرين كميونيتي» يحتوي على 210 فلل فاخرة بنظام «التاون هاوس»، وهي تعد امتداداً للمرحلتين الأولى والثانية من المشروع الذي تطوره الشركة، لافتاً إلى أنه سيتم الانتهاء من المشروع كاملاً منتصف 2017.

من جهته، قال المدير العام لشركة «الاتحاد العقارية»، أحمد خلف عبيد بن طوق المري، إن «الشركة تعتزم طرح تنفيذ مشروع (أويا العقاري) خلال الربع الأول من العام المقبل»، مبيناً أن «المشروع سيتضمن 269 شقة فاخرة، وتبلغ كلفته الإجمالية نحو 500 مليون درهم».

وأشار إلى أن «الشركة تعتزم طرح المناقصة العامة للمقاولين حول تنفيذ مشروع (فيرتكس تاور) خلال النصف الثاني من العام المقبل، وذلك عقب إنهاء الخطوات الأخيرة لمراحل التصميم الخاصة بالمشروع، والذي سيتضمن خمسة أبراج كبيرة».

تويتر