«نخيل» تطرح وحدات «ذا بالم تاور» للبيع ابتداء من 1.7 مليون درهم

819 مليون درهم قيمة عقد بناء «ذا بالم تاور». من المصدر

منحت شركة «نخيل» العقارية عقداً بلغت قيمته 819 مليون درهم، وذلك للأعمال الإنشائية لبرجها «ذا بالم تاور» في «نخلة جميرا»، لافتة في بيان لها أمس أن البرج يتكون من 52 طابقاً.

وعينت «نخيل» شركتي «تروجان لمقاولات البناء» و«الوطنية للمشاريع والتعمير»، اللتين تتخذان من الإمارات مقراً لهما، لتشييد البرج الذي سيبلغ ارتفاعه 240 متراً.

وأضافت أن «ذا بالم تاور» سيضم 504 وحدات سكنية فاخرة، وفندقاً من فئة خمس نجوم بطاقة 290 غرفة فندقية، ومجموعة من مرافق الطعام والترفيه، ويعلو سطحه حوض معلق للسباحة ومطعم، مشيرة إلى أن الفندق سيشغل الطوابق الـ18 الأولى من البرج.

وكشفت «نخيل» أن الوحدات السكنية في «ذا بالم تاور» مطروحة للبيع حالياً بأسعار تبدأ من 1.7 مليون درهم، وتتنوع بين استوديوهات، وغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم مفروشة بالكامل، وتتميز بإطلالات بانورامية على «نخلة جميرا» والخليج العربي وأفق دبي.

ولفتت إلى أن السكان والضيوف في «ذا بالم تاور» سيتمكنون من الوصول مباشرة إلى «نخيل مول»، وهو قيد الإنشاء حالياً، والذي يعد واحداً من بين 10 مشروعات جديدة للتجزئة تنفذها شركة «نخيل» على نطاق واسع، إذ سيضم أكثر من 300 متجر، إضافة إلى صالات للسينما، وعيادة طبية ومركز للياقة البدنية.

يشار إلى أن «ذا بالم تاور» يعتبر واحداً من بين 10 فنادق ستشيدها «نخيل» في «جزر ديرة»، و«ابن بطوطة مول»، و«مدينة التنين»، كجزء من خططها للتوسع في قطاع الضيافة والترفيه.

تويتر