«أدنوك للتوزيع» تحدد 30 سبتمبر الجاري موعداً نهائياً

تمديد حصر بيع أسطوانات الغاز بوساطة «رحال إ»

عبدالله سالم الظاهري: الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع»

أعلنت شركة «أدنوك للتوزيع» عن تمديد إضافي للموعد النهائي لحصر بيع أسطوانات الغاز المسال، بالسعر المدعوم في إمارة أبوظبي، وفقاً لحصص شهرية محددة إلى 30 الجاري، بدلاً من 17 الجاري، الموعد السابق، لضمان استفادة أكبر شريحة من المستحقين من خدمات ومنتجات الشركة.

وبعد انقضاء الموعد النهائي لحصر بيع أسطوانات الغاز المسال بوساطة بطاقات «رحال إ ـ غاز»، واعتباراً من الأول من أكتوبر المقبل، تستمر الشركة في إصدار البطاقات للمستحقين، مع تطبيق رسوم قدرها 50 درهماً، يتم اقتطاعها من رصيد الاستخدام للمتعاملين الذي يتم شحن البطاقة به للمرة الأولى وقدره 200 درهم.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع»، عبدالله سالم الظاهري، إن «الشركة مددت الموعد النهائي لحصر بيع أسطوانات الغاز المسال، بوساطة بطاقات (رحال إ - غاز) إلى 30 الجاري، حرصاً على استفادة أكبر شريحة ممكنة».

وأضاف الظاهري أن «الهدف من تنظيم بيع أسطوانات الغاز المسال بوساطة بطاقة (رحال إ - غاز) هو تحسين موثوقية الخدمات، وسهولة الحصول عليها».
وتبلغ الحصص الشهرية لشراء أسطوانات الغاز المسال، بالسعر المدعوم بوساطة «بطاقات إ - غاز» 150 درهماً للأسر المواطنة، و70 درهماً للمواطنين الأفراد، بينما تبلغ الحصص الشهرية للأسر المقيمة 70 درهماً، و40 درهماً للأفراد المقيمين.

وفي ما يتعلق بأسطوانات الغاز المتوافرة بالأسعار غير المدعومة في إمارة أبوظبي، يمكن لمتعاملي محطات الخدمة من الأسر والأفراد الحصول عليها بوسائل الدفع الأخرى.
إلى ذلك، أكد الظاهري أن «الشركة لا تطبق حالياً أي رسوم على تعاملات شراء الوقود، من خلال بطاقات الائتمان في جميع محطاتها للخدمة، ومنافذ البيع التابعة لها»، لافتاً إلى أن الشركة لم تشرّع أي رسوم جراء استخدام بطاقات الائتمان على مختلف منتجاتها وخدماتها في كل أنحاء الدولة».

 

تويتر