حصر بيع أسطوانات الغاز بـ «البطاقات» اعتباراً من 8 سبتمبر

«أدنوك» تضيف 41 محطة لاستقبال طلبات «رحال إ - غاز»

ارتفاع عدد محطات الخدمة التي تستقبل الطلبات وتصدر البطاقات إلى 139 محطة. من المصدر

أعلنت شركة «أدنوك للتوزيع»، أمس، عن إضافة 41 محطة خدمة ضمن شبكتها في إمارة أبوظبي، لاستقبال طلبات المتعاملين وإصدار بطاقات «رحال إ - غاز».

وأفادت الشركة في بيان بأن هذه الخطوة تأتي في إطار جهودها الرامية لإعادة تنظيم مبيعات أسطوانات الغاز المسال التي تتوافر بالسعر المدعوم في إمارة أبوظبي للمستحقين، مشيرة إلى أنه سيتم حصر بيع الأسطوانات بواسطة بطاقات «رحال إ - غاز» المسبقة الدفع اعتباراً من الثامن من سبتمبر المقبل، ووفقاً لحصص شهرية محددة. وقال الرئيس التنفيذي لـ«أدنوك للتوزيع»، عبدالله سالم الظاهري، إن «الهدف من تنظيم بيع أسطوانات الغاز المسال بواسطة البطاقات هو تطوير الخدمات المقدمة عبر شبكة محطات الشركة في جميع أنحاء الدولة بما ينسجم مع رؤية الإمارات للتحول نحو الحكومة الذكية والمدن والخدمات الذكية». وأضاف أن «(أدنوك للتوزيع) تنتهج استراتيجية مرنة تراعي احتياجات المتعاملين بالمقام الأول، بحيث تستفيد أكبر شريحة ممكنة من التسهيلات الجديدة، وعليه، أضافت الشركة 41 محطة خدمة بعد الانتهاء من تدريب طواقمها على إجراءات إصدار بطاقات (رحال إ - غاز)، ليرتفع بذلك إجمالي محطات الخدمة في إمارة أبوظبي التي تستقبل الطلبات وتعمل على إصدار البطاقات إلى 139 محطة».

وكانت «أدنوك للتوزيع» زادت عدد موظفي طواقم الدعم العاملة على استقبال طلبات المتعاملين من الموقع الإلكتروني ودراستها وإصدار البطاقات، كما تم تمديد فترات نوبات العمل أيضاً.

تويتر