بعد إنجاز أعمال الصيانة الدورية

«أدنوك» تعيد افتتاح محطة السمحة على طريق دبي ــ أبوظبي

المحطة تقدم خدمات شاملة بما فيها المنتجات البترولية وخدمات واحة «أدنوك». من المصدر

أعادت شركة «أدنوك للتوزيع» افتتاح محطة الخدمة الواقعة على طريق دبي ــ أبوظبي في منطقة السمحة، بعد إنجاز أعمال الصيانة العامة الدورية لهذه المحطة ومرافقها.

وذكرت الشركة في بيان أمس، أن أعمال الصيانة التي أجرتها شملت تحديث البنية التحتية والمعدات الخاصة بالمحطة، وذلك في إطار جهود «أدنوك للتوزيع» المتواصلة، لتطوير شبكتها من محطات الخدمة ﻭتحديثها وتطويرها بما يواكب الطلب المتزايد على الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة للمتعاملين.

وقال نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في «أدنوك للتوزيع»، خالد هادي، إن «الشركة تحرص على تعزيز البنية التحتية لمحطات الخدمة ضمن شبكة محطاتها للخدمة، بما يلبي الطلب المرتفع من المتعاملين على منتجات الشركة وخدماتها ذات السوية المرتفعة، التي نهدف إلى الوصول بها إلى أعلى المستويات والمعايير العالمية». وأضاف أن «افتتاح محطة السمحة للخدمة يأتي بعد انتهاء فترة الصيانة، ليسهم في رفع جاهزية شبكة محطات الشركة لمواكبة الاحتياجات المتغيرة من متعاملينا، سواء للمنتجات البترولية أو الخدمات الأخرى».

وأشار إلى أنه «تم خلال فترة الصيانة تعزيز تجهيزات ومعدات وأنظمة الصحة والبيئة والسلامة، بما يضمن صحة وسلامة مستخدمي المحطات».

يشار إلى أن محطة السمحة تقدم خدمات شاملة بما فيها المنتجات البترولية، ووقود الغاز الطبيعي للمركبات، وخدمات واحة «أدنوك»، وغسيل السيارات، وتبديل الزيت، وبيع أسطوانات الغاز، كما يتوافر في المحطة أيضاً نموذج طلبات الحصول على بطاقة «إ-غاز».

تويتر