«الاتحاد للطيران» تشغّل رحلة يومية ثانية بين ملبورن وأبوظبي

تشغيل الرحلة الجديدة بطائرة «بوينغ 777-300ER». من المصدر

تبدأ شركة «الاتحاد للطيران» اليوم السبت تشغيل رحلة يومية ثانية مباشرة إلى مدينة ملبورن الأسترالية.

وأفادت الشركة في بيان لها أمس، بأنه تم تشغيل الرحلة الجديدة على متن طائرة من طراز «بوينغ 777-300ER» ذات الدرجات الثلاث، إذ تضمّ ثمانية مقاعد على متن الدرجة الأولى، و40 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و280 مقعداً في الدرجة السياحية، لتُكمل بذلك الرحلة اليومية المباشرة التي تشغلها الشركة حالياً على متن طائرة من طراز «بوينغ 777» بين ملبورن وأبوظبي.

وأشار الرئيس والرئيس التنفيذي لـ«الاتحاد للطيران»، جيمس هوغن، إلى أن تشغيل الرحلة اليومية الثانية سيضع «الاتحاد للطيران» في أقوى موقع تنافسي لها داخل سوق ملبورن.

وأضاف أن «الاتحاد للطيران» أصبحت شركة الطيران الوحيدة التي تشغل رحلتين مباشرتين يومياً بين ملبورن والإمارات، ما يعكس التزامها المتواصل نحو إقليم فيكتوريا، ويسهم في زيادة فرص المسافرين بصورة كبيرة.

وتابع: «اعتباراً من الأول من أغسطس، سيتمكن المسافرون الدوليون من السفر إلى ملبورن من الأسواق المنتشرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأوروبا، مع توفير خيار لسكان ملبورن عبر رحلتي مغادرة يومياً ورحلة ربط تتوقف مرة واحدة إلى أكثر من 50 وجهة».

وأكد أن «الاتحاد للطيران» تعتزم زيادة مساهمتها الاقتصادية تجاه إقليم فيكتوريا من خلال «قسم الاتحاد الشحن»، مبيناً أن تشغيل رحلة يومية ثانية يسهم في مضاعفة القدرة الاستيعابية للشحن.

 

تويتر