«طيران الإمارات» تطوّر خدمة الحافلات بين مطار دبي وكل من أبوظبي والعين

يمكن للمتعاملين حجز مقعدهم على إحدى الحافلات عند حجز رحلتهم على الإنترنت. من المصدر

طوّرت شركة «طيران الإمارات» خدمتها المجانية لنقل ركابها على متن حافلات فاخرة من طراز VDL مكيفة الهواء، بين مطار دبي الدولي وكل من أبوظبي والعين، موفرة بذلك خدماتها المريحة على الأرض وفي الأجواء.

وأفادت الشركة في بيان، أمس، بأنه يمكن لركاب الدرجة السياحية المقيمين في العين وأبوظبي الاستفادة من هذه الخدمة والوصول إلى المبنى (3) لمطار دبي، مشيرة إلى أن حافلات VDL تتميز بكفاءتها في استهلاك الوقود وخفة وزنها وقلة انبعاثاتها الكربونية، ما يجعلها من أفضل الخيارات من الناحية البيئية.

وتتيح الحافلات الجديدة للمتعاملين الاستمتاع أيضاً بمقاعد حديثة ومريحة مصممة بشكل جذاب وسهل، إضافة إلى التصميم الواسع لمدخل ومخرج الركاب والسعة الأكبر للخزائن العلوية، فضلاً عن سهولة التحكم بالمناخ المحيط في كل مقعد. وتشغل «طيران الإمارات» هذه الخدمة مجاناً على مدار الساعة، إذ يمكن للمتعاملين حجز مقعدهم على إحدى هذه الحافلات عند حجز رحلتهم على الإنترنت. أما ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال فيمكنهم الاستفادة من خدمة السيارة مع السائق المجانية التي توفرها «طيران الإمارات» لنقلهم إلى المطار من وإلى أي مكان داخل الدولة.

 

تويتر