طيران الإمارات تنقل الركاب بالحافلات مجاناً

مهرة مصطفى تستمتع بخدمات «طيران الإمارات» الجوية خلال رحلتها إلى ميلانو. من المصدر

طورت طيران الإمارات خدمتها المجانية لنقل ركابها على متن حافلات فاخرة مكيفة الهواء بين مطار دبي الدولي وكل من العاصمة أبو ظبي ومدينة العين، موفرة بذلك خدماتها المريحة والفخمة على الأرض وفي الأجواء.

ويمكن لركاب الدرجة السياحية المقيمين في العين وأبو ظبي الاستفادة من هذه الخدمة والوصول إلى المبنى 3 لمطار دبي الدولي من دون تكبد مصاريف التاكسي أو الطلب من أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء إيصالهم إلى المطار.

وتتميز الحافلات الجديدة بكفاءتها في استهلاك الوقود وخفة وزنها وقلة انبعاثاتها الكربونية مما يجعلها من أفضل الخيارات من الناحية البيئية.. وتتيح الحافلات للعملاء الاستمتاع أيضا بمقاعد حديثة ومريحة مصممة بشكل جذاب وسهل بالإضافة إلى التصميم الواسع لدخول وخروج الركاب والسعة الأكبر للخزائن العلوية فضلا عن سهولة التحكم بالمناخ المحيط في كل مقعد.

وتشغل طيران الإمارات هذه الخدمة مجانا على مدار الساعة ويمكن للعملاء حجز مقعدهم على إحدى هذه الحافلات عند القيام بحجز رحلتهم على الانترنت بمنتهى السهولة.

أما ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال فيمكنهم الاستفادة من خدمة السيارة مع السائق المجانية التي توفرها طيران الإمارات لنقلهم إلى المطار من وإلى أي مكان داخل الدولة.

تويتر