زادت رحلاتها إلى كراتشي

«طيران الإمارات» إلى مولتان الباكستانية اعتباراً من أول أغسطس

مولتان ستصبح سادس محطات الناقلة في باكستان. من المصدر

أعلنت شركة «طيران الإمارات»، أمس، عن خطط لإطلاق خدمة جديدة إلى مولتان، خامس أكبر مدينة في باكستان، اعتباراً من الأول من أغسطس 2015، فضلا عن زيادة رحلات الناقلة إلى كراتشي بدءاً من أول الشهر المقبل، بإضافة خمس رحلات جديدة أسبوعياً.

وأوضحت الشركة في بيان، أن مولتان التي ستصبح سادسة محطات الناقلة في باكستان، ستخدم بأربع رحلات أسبوعياً، بطائرة «بوينغ» مقسمة بنظام الدرجتين، إذ تستوعب درجة رجال الأعمال 42 مقعداً، فيما تضم الدرجة السياحية 386 مقعداً، إضافة إلى طاقة شحن قدرها 23 طناً في كل اتجاه.

وتعد مولتان، الواقعة على ضفتي نهر تشيناب في مقاطعة البنجاب الباكستانية، واحدة من أعرق المدن التاريخية، فضلاً عن كونها مركزاً تجارياً وصناعياً، إذ ترتبط مع المراكز الصناعية الأخرى في البلاد. وقال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» للعمليات التجارية لمنطقة غرب آسيا والمحيط الهندي، أحمد خوري: «بعد إطلاق خدمة مولتان وزيادة رحلات كراتشي، سيصل عدد رحلات (طيران الإمارات) إلى باكستان إلى 80 رحلة في الأسبوع، لتحتل المرتبة الرابعة في قائمة الدول من حيث عدد الرحلات التي تسيّر الناقلة إليها».

وأضاف أن «(طيران الإمارات) ستصبح أول ناقلة جوية تشغل رحلات بطائرات عريضة الهيكل وتوفر درجة رجال الأعمال إلى مولتان، كما ستفتح فرصاً تجارية جديدة في المنطقة، إضافة إلى إتاحة مزيد من الخيارات للسفر من وإلى باكستان ضمن شبكة خطوط الناقلة، التي تغطي أكثر من 140 محطة عبر العالم».

تويتر