حصدت جائزة أفضل فريق مالي في الشرق الأوسط لعام 2015

أحمد بن سعيد: الأداء المالي القوي لـ «دافزا» دافع للتميز

أحمد بن سعيد ثمّن الإنجازات المتلاحقة لـ «دافزا». من المصدر

حازت المنطقة الحرة في مطار دبي «دافزا» على جائزة أفضل فريق مالي في الشرق الأوسط لعام 2015، من معهد المحاسبين الإداريين، تقديراً لتميز الفريق المالي في تقديم مساهمات قيّمة كان لها الأثر الأكبر في تعزيز الأداء الكلي ودفع عجلة النمو المؤسسي.

وأشاد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المنطقة الحرة في مطار دبي، بالأداء القوي للفريق المالي في تعزيز مسيرة التميز المؤسسي ودفع عجلة الريادة التي تقودها «دافزا» باعتبارها إحدى أكثر المناطق الحرة تطوراً في العالم.

وثمّن سموه الإنجازات المتلاحقة التي تعود بالدرجة الأولى إلى وجود نخبة من الكفاءات البشرية القادرة على تجسيد التطلعات الطموحة في الوصول بـ«دافزا» إلى مصاف أفضل المناطق الحرة الرائدة عالمياً ودفع عجلة نمو الاقتصاد الوطني، فضلاً عن ترسيخ حضور دبي على الخريطة الاستثمارية العالمية، تماشياً مع رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وتسلم مسؤولو «دافزا» الجائزة خلال حفل خاص أقيم على هامش جدول أعمال مؤتمر معهد المحاسبين الإداريين في الشرق الأوسط 2015، الذي اختتم أعماله في دبي أخيراً، تحت شعار «الجيل القادم لروّاد الإدارة المالية»، إذ تم اختيار فريق «دافزا» للفوز بهذه الجائزة من قبل لجنة تحكيم رفيعة المستوى ضمت عدداً من أبرز الخبراء الماليين والقيادات العليا في معهد المحاسبين الإداريين تكريماً للدور الحيوي الذي يلعبه الفريق في المؤسسة كونه شريكاً فعالاً ومؤثراً في أداء العمل في المؤسسة، ونجاحه من حيث تطبيق أفضل الممارسات في المحاسبة الإدارية، إضافة إلى بيئة وأخلاقيات العمل والحس الابتكاري. كما كرّم أيضاً الفريق كشريك ذهبي لمعهد المحاسبين الإداريين لنجاحه في دعم موظفي المالية المستمر، وتمكين مواهبهم من خلال شهادة برنامج المحاسبة الإدارية.

بدوره، ثمن المدير العام لسلطة المنطقة الحرّة في مطار دبي، الدكتور محمد الزرعوني، التزام الفريق المالي بأعلى معايير الاحترافية ودوره الفعال في تحقيق الأهداف المؤسسية بعيداً عن الدور التقليدي، ما يعزز من مكانة «دافزا» كإحدى أكثر المناطق الحرة تطوراً في العالم.

وقال الزرعوني إن «الحصول على تقدير رفيع المستوى من جهة دولية رائدة مثل معهد المحاسبين الإداريين كشريك ذهبي، يأتي ليؤكد مجدّداً ريادة وتميز فريقنا المالي، الأمر الذي يدفعنا إلى مواصلة العمل الجاد للوصول به إلى مستوى جديد من التميز في المستقبل»، مشيراً إلى أن «الإنجاز الجديد لم يكن ليتحقق لولا الجهود الحثيثة المبذولة لتوفير بيئة عمل مثالية لتحسين العمليات الداخلية وتعزيز أداء الفريق المالي وغيره من الوحدات التنظيمية».

من جهتها، قالت مديرة إدارة العمليات في معهد المحاسبين الإداريين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، هنادي خليفة، إن «(دافزا) أثبتت أنها إحدى أبرز الجهات الملتزمة بأعلى معايير المهنية والتميز في مجال المحاسبة الإدارية على المستوى الإقليمي»، لافتة إلى أن «أهمية الجائزة تكمن في كونها مبادرة نوعية تهدف إلى تكريم الدور الفاعل الذي تقوم به الإدارات المالية العليا وفرق العمل التابعة لها على صعيد تحقيق التميز المؤسسي ودفع عجلة نمو الأعمال».

 

تويتر