يعرض أكثر من 20 ألف صنف من المواد الغذائية والاستهلاكية

«الشارقة التعاونية» تفتتح فرعاً جديداً بكلفة 10 ملايين درهم

الفرع الجديد سيعمل طيلة أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة. تصوير: أشوك فيرما

أعلنت جمعية الشارقة التعاونية، أمس، عن رفع عدد فروعها إلى 25 فرعاً، مع افتتاح «فرع الشرق» الجديد في منطقة القليعة، بكلفة تجاوزت 10 ملايين درهم. وقال نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة التعاونية، وليد بن فلاح المنصوري، إن «افتتاح الفرع الجديد يأتي في إطار خطط التطور التي تنفذها الجمعية، والذي يدعم اهتمامها بالوجود في المناطق الداخلية بالشارقة، لتلبية احتياجات القاطنين فيها».

من جهته، أوضح المدير العام للجمعية، ماجد سالم الجنيد، أن «المساحة الإجمالية لـ(فرع الشرق) تبلغ 1174 متراً مربعاً، ويعرض أكثر من 20 ألف صنف من المواد الغذائية والاستهلاكية»، لافتاً إلى أن «اختيار موقع الفرع على امتداد شارع العروبة في منطقة القليعة، جاء كون المنطقة تشهد كثافة سكانية عالية مع المناطق المجاورة، الأمر الذي يجعل الفرع يخدم أكبر عدد من المستهلكين». وبين أن «الفرع الذي تم تزويده بأحدث الأجهزة والمعدات بقطاع التجزئة، سيعمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة، من خلال 40 موظفاً»، مشيراً إلى أن «إدارة الجمعية ستوفر قسائم شرائية بقيمة 10% من إجمالي المشتريات للمستهلكين لمدة شهر من الافتتاح، إضافة إلى عروض ترويجية على المنتجات مقابل كل عملية شراء بقيمة 200 درهم لمدة أسبوع من الافتتاح».

وأضاف الجنيد أن «الجمعية ثبتت أسعار 250 سلعة طوال العام الجاري، كما عملت على توفير مخزون كبير من المنتجات استعداداً لشهر رمضان»، لافتاً إلى أن «مخازن الجمعية تصل قدرتها الاستيعابية إلى 250 حاوية».

تويتر