«نخيل» تؤجر 100 مطعم ومتجر في «ذا بوينت»

«المشروع» عبارة عن مجمع جديد للمطاعم والمحال في «نخلة جميرا». من المصدر

أعلنت شركة «نخيل»، أمس، تأجيرها 100 مطعم ومتجر في مشروع «ذا بوينت»، الذي تطوره الشركة حالياً في «نخلة جميرا» ويقع على الواجهة البحرية على مساحة 1.4 مليون قدم مربعة، بكلفة تبلغ 800 مليون درهم.

وسيضم المشروع، الذي هو عبارة عن مجمع جديد للمطاعم ومحال التجزئة والترفيه، أكثر المطاعم شهرة والمتخصصة في المأكولات من مختلف أنحاء العالم.

بالإضافة إلى العديد من المطاعم سيكون لدى «نخيل» متاجر خاصة بها للمأكولات والمشروبات في «ذا بوينت»، لتكون إضافة نوعية لمحفظتها المتنامية من المطاعم والنوادي في دبي.

وسيستقطب «ذا بوينت»، الذي يقع على تاج جزيرة «نخلة جميرا» مقابل فندق «أتلانتس»، مجموعة واسعة من المحال التجارية، إذ يتوافر في الوقت الراهن للإيجار 148 وحدة، تغطي أكثر من 500 ألف قدم مربعة، والمقرر الانتهاء منه عام 2016.

وقال مدير قطاع التجزئة في شركة «نخيل»، عمر خوري، إن «المشروع سيكون إضافة حيوية لـ(نخلة جميرا) مع عروض النافورة، وممشى على البحر، ومجموعة متنوعة من المنافذ البحرية لتناول الطعام والتسوق والملتقى الاجتماعي».

وأضاف أنه تم حجز نحو ثلثي المساحة القابلة للتأجير في «ذا بوينت»، والمقرر الانتهاء منه عام 2016.

يذكر أن الأعمال الإنشائية في المشروع وصلت حالياً إلى 30%، على أن يتم تسليم أول دفعة من المحال ذات التشطيب الأساسي في الربع الثالث من عام 2015.

تويتر