«اتصالات» تطرح تطبيقاً للمكالمات الصوتية والمرئية

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» عن إطلاق تطبيق «C» «Me» لإثراء تجربة التواصل لمتعامليها.

ويتيح التطبيق الجديد خدمة المكالمات الصوتية والمرئية العالية الوضوح عبر الإنترنت اللاسلكية WiFi، والتراسل الفوري مع ميزة المشاهدة المباشرة، ومفكرة عناوين آمنة، والوصول السهل إلى شبكات التواصل لاجتماعي.

ويمكن تحميل التطبيق مجاناً عبر متجري التطبيقات الخاصين بنظامي التشغيل «آي أو إس» من «أبل»، و«أندرويد» من «غوغل»، عبر الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.

ويتيح التطبيق للمستخدمين الاتصال بأي رقم من الأرقام المحلية والدولية المخزنة في مفكرة العناوين، بغض النظر عمّا إذا كان المتلقي حمّل التطبيق أو لا.

وفي عرض ترحيبي خاص من «اتصالات»، سيحصل مستخدمو «C» «Me» على 60 دقيقة مجانية من المكالمات المرئية من هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية، مع أي مستخدم آخر لتطبيق عبر شبكة «اتصالات» للهاتف المتحرك أو أي إنترنت لاسلكي داخل الدولة، وإضافة إلى ذلك، سيتاح للمتعاملين الاستمتاع ببيانات «C» «Me» مجانية لمدة شهرين.

وقال الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»، خالد الخولي: «سنواصل تطوير «C» «Me» من خلال خطة متكاملة تهدف إلى إضافة المزيد من الميزات والمنافع في الشهور المقبلة لتوفير أفضل تجربة تواصل للمتعاملين».

ويعمل «C» Me» على خطوط الهاتف المتحرك بنظامي الدفع المسبق والآجل من «اتصالات» حصراً، وهو متوافر باللغتين العربية والإنجليزية للمتعاملين الأفراد والشركات الخاصة والحكومية على حد سواء، وبمجرد تحميله والتسجيل باستخدام رقم هاتف متحرك مفعل من «اتصالات»، يمكن البدء في إجراء المكالمات من الهاتف المتحرك أو الجهاز اللوحي عبر شبكة «اتصالات» للهاتف المتحرك أو أي شبكة إنترنت لاسلكي ضمن الدولة.

ولا توجد رسوم شهرية مفروضة على استخدام التطبيق، بينما تبلغ تعرفة المكالمات الصوتية في التطبيق التعرفة ذاتها المعتمدة للمكالمات الصوتية، سواء كانت المكالمات موجهة إلى مستخدمي أو غير مستخدمي التطبيق.

ويوفر التطبيق المكالمات المرئية بالسعر نفسه المعتمد للمكالمات الصوتية، بواقع 30 فلساً للدقيقة الواحدة لمتعاملي الفاتورة الشهرية، و36 فلساً لمتعاملي «واصل»، وذلك بدلاً من الرسوم الحالية المعتمدة لمكالمات الفيديو، البالغة 60 فلساً للدقيقة. ويحفظ التطبيق مفكرة العناوين بشكل آمن لتجنب فقدان الأرقام، ويتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى تلك الأرقام من أي جهاز وفي أي وقت.

تويتر