«مجموعة جميرا» تفتتحه منتصف عام 2016

«جميرا النسيم» يضيف 430 غرفة وجناحاً فاخراً لسوق الضيافة

الفندق يتميز بوجود عدد كبير من الشرفات المطلة على البحر. من المصدر

كشفت «مجموعة جميرا»، عضو «دبي القابضة»، النقاب عن أحدث فنادقها «جميرا النسيم»، الذي من المقرر افتتاحه عام 2016.

وأفادت المجموعة في بيان، أمس، بأن اسم الفندق استوحي لإطلالته على شاطئ الخليج العربي، والجانب المفتوح من تصميمه، والذي يتميز بوجود عدد كبير من الشرفات المطلة على البحر.

وسيضم «جميرا النسيم»، الذي يقع بجانب فندق «جميرا ميناء السلام» 430 غرفة فاخرة وأجنحة مجهزة بحمامات فاخرة، ونوافذ تمتد من الأرضيات وحتى الأسقف، وشرفات خاصة يحيط بها مجموعة من الحدائق وثلاثة مسابح كبيرة، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص، وقاعتين للحفلات، مساحة كل منهما 75 متراً مربعاً، تضاف إلى القاعات المخصصة للمؤتمرات والفعاليات في «مدينة جميرا».

وبحسب البيان، فإنه يمكن لنزلاء الفندق الوصول إلى مسرح «مدينة جميرا»، وممرات المنتجع المائية، ونادي الأطفال، وأكثر من 50 مطعماً في سوق «مدينة جميرا»، بواسطة قوارب «العبرة» الخشبية التقليدية.

وأكدت «مجموعة جميرا» أن فندق «جميرا النسيم» سيوفر تجربة تجمع بين الأصالة والحداثة، وسينضم إلى فنادق: «جميرا القصر»، و«جميرا ميناء السلام»، فضلاً عن «جميرا دار المصيف» الموزع على هيئة منازل صيفية، والذي اختاره الموقع الالكتروني العالمي للسياحة والسفر «تريب أدفايسور» ضمن أفضل 25 فندقاً حول العالم أخيراً.

ولفتت المجموعة إلى أن افتتاح الفندق الجديد في عام 2016، يشكل إضافة مميزة لسلسلة الفنادق الفاخرة في العالم، وذلك في أعقاب الذكرى الـ10 لتأسيس «مدينة جميرا».

 

تويتر