مجموعة إزدان القابضة: إزدان مول الوكير مطلع أكتوبر المقبل

أعلنت مجموعة إزدان القابضة عن اعتزامها افتتاح مركز تسوق الوكير في أكتوبر المقبل في مؤتمر صحفي عقد في إزدان مول الغرافة، وذلك للتوقيع على أول عقد تأجير لجراند هايبر ماركت في المول الجديد على مساحة 4700 متر مربع، بحضور السيد ناصر العبد الله نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة والسيد مالك قيصر المدير العام لشركة إزدان مول مع ممثلي جراند هايبر ماركت.

ومن جانبه قال السيد ناصر العبد الله نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة في المؤتمر الصحفي: " إن افتتاح إزدان مول الوكير بعد افتتاح إزدان مول الغرافة، ثم اعتزام المجموعة افتتاح مول الوكرة في مرحلة لاحقة، إنما يأتي تعزيزًا لرؤية مجموعة إزدان التي ترمي إلى تشييد مولات عصرية، وسوف تتولى إدارته شركة إزدان مول التي تتميز بخبرتها الرفيعة في إدارة المولات إدارة إزدان مول الوكير لجذب علامات تجارية متميزة إلى المول."

وتعليقاً على الافتتاح، قال السيد مالك قيصر: "إن خطوتنا الأولى في هذا القطاع والتي تتمثل في إزدان مول الغرافة بما يحتويه من علامات تجارية متنوعة فريدة ويقدم تجربة تسوق شيقة، وقد حان الوقت للبدء في إجراء الترتيبات لدعوة علامات تجارية متنوعة لإزدان مول الوكير حتى يحوز ضيوفنا وزوارنا على أمتع تجارب التسوق التي ستكون مختلفة عن أية تجارب تسوق أخرى تقدم لهذه المنطقة."

وأضاف مالك: " إننا بفضل الله عملنا على مساحة تبلغ أكثر من 30 ألف متر مربع على تقديم تجربة فريدة تراعي احتياجات المناطق المحيطة ولهذا فقد أدخلنا خدمات مختلفة ومتنوعة وتعد ضرورية لمثل هذه المنطقة."

وأوضح مالك إن إدارة إزدان مول قد بدأت تتلقى طلبات التأجير للعلامات التجارية لمول الوكير ومن المقرر أن يخدم إزدان مول الوكير مناطق الوكير والوكرة وبروة ومسيعيد، مُشيراً إلى أن المول المُشيد على مساحة 30 ألف متر مربع يتألف من 11 مبنى وبه طابقان متاحان للتأجير.

يُشار إلى أن مجموعة إزدان القابضة قد افتتحت مول الغرافة في منتصف أبريل 2013 وهو يعد باكورة مشاريعها في عالم المولات التجارية؛ بما ينسجم مع أهداف الشركة واستراتيجيتها ويتميز مول إزدان الغرافة بموقعه الجغرافي الاستراتيجي، وفي قلب منطقة التسوق الرئيسية، التي تحيط بها مراكز التسوق الأخرى، وجراند هايبر ماركت، وغيرها من المرافق الحيوية، التي تجتذب متسوقين ورواداً يزيدون عن 50 ألفا يومياً حيث إنه نجح في استقطاب 70 علامة تجارية تدخل السوق القطرية للمرة الأولى من أصل 140 متجراً داخل المول.

تعاون مثمر
وصرح السيد محمد الباكر مدير جراند مول هايبر ماركت في قطر إن الغرض من افتتاح الفرع الذي سوف يقام على مساحة 54 ألف قدم مربع هو تقديم تجربة تسوق ممتعة وفريدة للزوار والضيوف من خلال وسائل الراحة والترفيه ذات الجودة العالمية. وسوف يكون شعاره "منتجات الجودة بأسعار تنافسية، مشيدا بالتعاون الوثيق مع مجموعة إزدان القابضة وإزدان مول الذي من المقرر أن تثمر عن نتائج إيجابية في وقت قياسي.

من جانبه أعلن شمس الدين محي الدين الرئيس التنفيذي لمجموعة ريجنسي جروب دبي أن افتتاح فرع جديد لجراند مول هايبر ماركت سيكون ثاني فرع لمجموعة ريجنسي جروب دبي في قطر والفرع رقم 39 من فروع المجموعة. وتعمل المجموعة حاليا في الإمارات العربية وقطر وعمان والكويت والصين والهند.

وأضاف شمس الدين قائلا إننا نجحنا في بلوغ تلك المكانة من خلال تعاملنا مع موردين مباشرة من حول العالم من خلال مكاتبنا المتخصصة في التوريد في كل من الإمارات والصين وتايلند وإندونيسيا والفلبين والهند. وسوف يساعدنا هذا في الحصول على أفضل المنتجات بأفضل الأسعار والجودة مما سوف يعود بالنفع على زبائننا.

ومن جهة أخرى قال السيد محمود تي. بي. المدير التنفيذي لريجنسي جروب دبي وجراند مول قطر إن المساحة التي سوف يقام عليها هايبر ماركت سوف تتألف من متجر كبير بعلامة تجارية عالمية في الدور الأرضي، وسوف يقدم الهايبر ماركت جميع فئات المنتجات من الخضروات والفاكهة الطازجة ومنتجات الغذاء والعناية بالصحة والجمال ومستلزمات العناية بالمنازل والعناية الشخصية وجميع العلامات التجارية المرموقة للبضائع الاستهلاكية سريعة التداول والملابس والإكسسوار والحقائب والأحذية والمصنوعات الجلدية والأمتعة والأثاث والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والأجهزة المنزلية والمنتجات الرياضية وجميع ما يمكن تقديمه في مكان واحد.

وأضاف أيضًا أن هناك قسمًا سوف يكون مخصصًا للمخبوزات الطازجة التي ستستحوذ على إقبال الكثير من الزوار حيث تتميز بالنكهات الشهية والمنتجات وجميع أنوع الخبز العربي والشامي سوف تقدم مباشرة في المتجر إلى الزبائن.
يُشار إلى أن مجموعة ريجنسي جروب دبي قد حازت على شهرة رفيعة بفضل مشروعاتها القائمة المختلفة الناجحة في الشرق الأوسط والهند؛ حيث تتمتع بخبرة تصل إلى 24 عامًا تمثل تواجدًا قويًا في منطقة الشرق الأوسط مما يضمن نجاح فروع المجموعة في قطر. وتدير المجموعة 39 فرعًا في منطقة الخليج العربي والهند وتمتلك خططًا للتوسع وافتتاح فروع جديدة في المستقبل القريب.

أما فيما يخص قطر، فتعتزم المجموعة افتتاح 3 متاجر إضافية وتمتلك في جدول أعمالها المستقبلي عددًا من المشروعات.

وتؤمن المجموعة بأن نجاح أي مجموعة يعتمد على كفاءة طاقمها وعامليها حيث تمتلك المجموعة فريقًا قويًا يتألف من أكثر من 4 ألاف موظف من ثقافات ودول مختلفة ويبلغ عدد عامليها أكثر من 400 في قطر وحدها. ويتمتع فريقها بالخبرة وامتلاك المهارات المتخصصة في التصميم والإنشاء والترويج وإدارة العمليات في هايبر ماركت ممن حازوا على تدريبات لازمة داخل المجموعة نفسها.

 

تويتر