«سفن تايدز»: الافتتاح في 2016.. وبيع الشقق السكنية بأسعار تبدأ من 760 ألف درهم لـ «الاستوديو»

650 مليون درهم كلفة «ديوكس أوشيانا» في دبي

الرئيس التنفيذي للشركة: عبدالله بن سليم.

كشفت شركة «سفن تايدز» للتطوير العقاري، ومقرها دبي، أنها أنجزت 50% من الأعمال الإنشائية في فندق «ديوكس أوشيانا»، الذي يضم فندقاً ومبنى سكنياً فاخراً، ويقع على جزيرة «نخلة جميرا» بكلفة تبلغ 650 مليون درهم.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، عبدالله بن سليم، لـ«الإمارات اليوم»، على هامش «سيتي سكيب أبوظبي 2015»، الذي اختتم فعالياته أول من أمس، إن «الشركة ستنتهي من الأعمال الإنشائية للفندق العام الجاري، وسيتم افتتاحه رسمياً في الربع الأول من عام 2016، في وقت ستتولى فيه (سفن تايدز) إدارته، ليكون أول فندق تديره تحت هذه العلامة خارج العاصمة البريطانية لندن».

وأضاف أن الشركة أطلقت مبيعات القسم السكني للمشروع، والذي يضم 227 وحدة سكنية تضم وحدات من فئتي «استوديو»، وغرفة نوم، في 14 أبريل الجاري، وتمكنت من تحقيق نسبة مبيعات وصلت إلى 55%، خلال ثمانية أيام.

وأوضح أنه يتم بيع الشقق السكنية وفق «نظام التملك الحر»، بأسعار تبدأ من 760 ألف درهم للشقق من فئة «استوديو»، وتصل إلى 2.5 مليون درهم للشقة المكونة من غرفة نوم وصالة.

وأرجع بن سليم الإقبال الكبير من جانب مستثمرين إقليميين ودوليين على الاستثمار السياحي في دبي، إلى الزحم الكبير الذي تتمتع به دبي في قطاع السياحة، فضلاً عن الإمكانات الاستثمارية الواعدة في دبي في هذا القطاع، خصوصاً مع استضافة معرض «إكسبو 2020»، لافتاً إلى أن الشركة تضمن للمستثمرين في هذه الشقق عائداً على الاستثمار يبلغ 10%، خلال السنوات الخمس الأولى.

وأشار إلى أن «سفن تايدز» تبحث حالياً تطوير مزيد من الفنادق والمنتجعات الجديدة، وتتوقع نسب إشغال بعد افتتاح الفندق الذي يتكون من 273 غرفة فندقية، تراوح في معظم أوقات العام بين 85 و90%، على أن تراوح بين 65 و70% في أول عام من افتتاح الفندق.

تويتر