البناي نائباً أول للرئيس التنفيذي للموارد البشرية في «مطارات دبي»

مشاري البناي. من المصدر

أعلنت مؤسسة مطارات دبي، أمس عن ترقية مشاري البناي، إلى منصب نائب أول الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في المؤسسة، بهدف تعزيز فريق القيادة في المؤسسة، وضمان الحفاظ على الثقة الدولية التي تتمتع بها «مطارات دبي» ليس بالنسبة للمسافرين فقط، وإنما كخيار مفضل على صعيد التوظيف والعمل واستقطاب أفضل الخبرات أيضاً. وذكرت المؤسسة في بيان، أن البناي عمل سابقاً في مناصب قيادية في «طيران الامارات» وشركة «دو» للاتصالات في مجال الموارد البشرية والتطوير الإداري.

وقالت نائب أول تنفيذي للرئيس التنفيذي للموارد البشرية والتطوير في «مطارات دبي»، آن ماري كامبل، إن «(مطارات دبي) عملت خلال العقد الماضي على استقطاب أفضل الخبرات والحفاظ عليها، خصوصاً من الموارد البشرية المواطنة، في مختلف التخصصات والفئات والمراكز الوظيفية في المؤسسة»، مشيرة إلى أن الخبرة الطويلة التي يتمتع بها البناي، ستشكل دعماً للفريق التنفيذي في المؤسسة.

يشار إلى أنه يعمل حالياً في «مطارات دبي» 3184 موظفاً من 56 دولة يمثل تنوعهم وخبراتهم جزءاً من النجاح الذي حققه مطار دبي الدولي أخيراً، واحتلاله المركز الأول على قائمة أضخم مطار بالعالم في أعداد المسافرين الدوليين.

 

تويتر