أصولها تقدّر بـ 45 مليار درهم

«ماجد الفطيم» تتوسع في أسواق آسيا الوسطى

الشركة أكدت أنها ستعمل على توسيع نطاقها لتشمل دولاً جديدة في إفريقيا. الإمارات اليوم

أفاد الرئيس التنفيذي لشركة «ماجد الفطيم القابضة»، آلان بجاني، بأن «الشركة لديها حالياً خطط للتوسع في منطقة آسيا الوسطى، بدأتها الشهر الجاري بافتتاح فرع لها يحمل علامة (كارفور) في العاصمة الأرمنية، يريفان، وهي من الأسواق الجديدة بالنسبة للشركة»، لافتاً إلى أن «الشركة ستفتتح فرعاً أيضاً لـ(كارفور) في كازخستان قبل نهاية العام الجاري».

وقال بجاني، على هامش مؤتمر صحافي عقدته الشركة في دبي أمس، إن «الشركة تعتزم إتمام توسعات مركز (مول الإمارات) بنهاية العام الجاري، فيما تعتزم افتتاح مركز (سيتي سنتر معيصم) في دبي، أحدث مراكز التسوق التي تحمل علامة (سيتي سنتر)، قبل نهاية العام الجاري».

وأضاف أن «الشركة ستعمل على توسيع نطاقها لتشمل دولاً جديدة في إفريقيا عبر خطط تدرسها حالياً للتوسع في أسواق إفريقية»، مشيراً إلى أن «هناك دولاً عدة يتم المفاضلة في ما بينها حالياً، من المزمع الإعلان عنها رسمياً إما في نهاية 2015 أو في مطلع عام 2016».

وأوضح أن «أصول (ماجد الفطيم) تقدّر بـ45 مليار درهم تضم وجهات التسوق والتجزئة، الترفيه، الفنادق والمجمعات السكنية»، لافتاً إلى أن «الشركة عملت على توسيع حضورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لبناء شبكة قوية من مراكز التسوق، التي تعد بوابة الدخول ومنصة إطلاق عدد من أشهر العلامات التجارية على مستوى العالم».

وأكد أن «توسعات الشركة في مصر تسير وفقاً للخطط الموضوعة لها».

 

تويتر