طيران الإمارات أول ناقلة جوية في الشرق الأوسط توفر تطبيقاً لساعة "أبل"

تستعد طيران الإمارات لإطلاق تطبيقها الخاص بساعة " أبل " التي ستمكن عملاء الناقلة حول العالم من الاستمتاع بالمزايا الذكية والأنيقة لواجهة المستخدم فور طرحها في الأسواق 24 أبريل المقبل.

وصمم هذا التطبيق لدعم وتعزيز تطبيق طيران الإمارات الخاص بأجهزة "الآي فون" لتصبح بذلك أول ناقلة جوية في الشرق الأوسط وأفريقيا التي توفر تطبيقاً خاصاً بساعة " أبل ".

وأوضح نائب رئيس أول طيران الإمارات للخدمات الرقمية أليكس نيجي، أن التكنولوجيا المحمولة في عالم اليوم الذي يتطلب استمرار التواصل تلعب دوراً مهمما في تجربة السفر لعملاء طيران الإمارات، مشيراً إلى أن منصة ساعة " أبل " تتيح تعزيز قنوات التواصل مع المسافرين بصورة أكثر خصوصية من خلال تزويدهم بمختلف المعلومات التي يحتاجونها أولا بأول خلال رحلاتهم .

ولفت أليكس نيجي إلى أن تطبيق طيران الإمارات الخاص بساعة "أبل" يمثل امتدادا لتطبيقها الخاص باجهزة "الآي فون"، منوها إلى أن التطبيق صمم ليكون رفيق المسافر وليوفر له معلومات حية حول رحلته علما أن هذا التطبيق يتوفر في البداية بثلاث لغات فقط هي الإنجليزية والفرنسية والالمانية.

وأشار إلى أن عملاء طيران الإمارات الذين يستخدمون التطبيقين سيستفيدون من مزايا الاطلاع على برنامج الرحلات التالية والحصول على بيانات الرحلات أولا بأول بما في ذلك المبنى ورقم البوابة وحالة الرحلة وحزام استلام الحقائب وغيرها وإشعارات فورية عند أي تغيير مثل تغيير رقم البوابة أو حزام الأمتعة والتوافق مع " أبل باسبوك " وهو تطبيق يسمح بتخزين القسائم وبطاقات الصعود على الطائرة وبطاقات الائتمان والخصم وغيرها.
 

تويتر