أكّدت أن الابتكار يعدّ مفتاح التقدم والريادة

«اتصالات» تفوز بجائزتي ابتكار من الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة

إحدى الجائزتين عن فئة «أفضل استخدام للهاتف المتحرك في بيع التجزئة». من المصدر

حصلت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، أمس، على جائزتين من أهم جوائز الابتكار العالمية المقدمة من قبل الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة GSMA، لترفع بذلك عدد الجوائز التي فازت بها خلال السنوات الثلاث الأخيرة، والمقدمة من قبل الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة إلى ست جوائز.

وفازت «اتصالات» بجائزة فئة «أفضل استخدام للهاتف المتحرك في بيع التجزئة»، وذلك عن خدمة المصرف المتحرك Mobile Cashier، كما فازت أيضاً بجائزة «موبايل كونكت لأفضل حلول تصديق وتحقق من الهوية» عن خدمة «موبايل كونكت».

وعقب صدور القرار بأسماء الفائزين من قبل لجنة التحكيم، المكونة من عدد من الخبراء المستقلين في قطاع الاتصالات، تم الإعلان عن النتائج في حفل كبير، جرت فعالياته على هامش المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة المنعقد حالياً في برشلونة بإسبانيا.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة «اتصالات»، أحمد جلفار، إن «الابتكار اليوم يعد مفتاح التقدم والريادة في قطاع الاتصالات، وتأتي (اتصالات) في مقدمة المشغلين الباحثين عن أحدث الحلول المبتكرة والكفيلة بتلبية متطلبات المتعاملين وحاجاتهم، ومن هنا تأتي هذه الجوائز لتؤكد التزامنا المستمر بمنهج الابتكار».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لوحدة الخدمات الرقمية في مجموعة «اتصالات»، خليفة الشامسي، إن «(اتصالات) شهدت إقبالاً هائلاً على هذه الخدمات في كل مكان تطرح فيه»، مشيراً إلى أن «من خلال هذه المنصات التكنولوجية الجديدة، فإننا نوظف أهم الخدمات التي تقدم عبر الهواتف المتحركة وبيسر وسهولة في خدمة حياة متعاملينا».

تويتر