فلاي دبي تحقق عائدات 4.4 مليار درهم في 2014

أعلنت فلاي دبي، في عامها التشغيلي الخامس، اليوم عن نتائج سنة  2014 المالية مسجلة أرباحا صافية قدرها 250  مليون درهم "68 مليون دولار أميركي"، بزيادة قدرها 12.3% مقارنة مع ارباح عام 2013 حيث بلغ اجمالي الايرادات 4.4 مليار درهم "1.2 مليار دولار أميركي" للاشهر الـ12 حتى تاريخ 31 ديسمبر.

وعملت الناقلة السنة الماضية على التركيز على استراتيجيتها طويلة الأجل لفتح خطوط جديدة وتوسيع فرص السفر، وتحقيق الكفاءة التشغيلية والالتزام في تقديم تجربة أفضل للعملاء.

وفي هذه المناسبة قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الاعلى لفلاي دبي "لقد نجحت دولة الإمارات العربية المتحدة بجدارة  وحزم في أن تصبح مركزأ  حيوياً لصناعة الطيران، فقد أدركنا منذ فترة طويلة أهمية قطاع الطيران ودوره في تنمية عجلة الاقتصاد".

وأضاف سموه: "فلاي دبي مساهم أساسي في التنمية الاقتصادية من خلال دورها في قطاع الطيران وربط الإمارات بأسواق عانت سابقاً من ضعف الربط الجوي".

وعلق سموه على النتائج المالية: "يؤكد تحقيق فلاي دبي أرباحاً للسنة الثالثة على التوالي والنمو الكبير الذي انعكس في النتائج المالية لعام 2014 على صواب القرار الاستراتيجي للاستثمار في تنمية الأسطول وتطوير الخدمات، مماعزز مكانة الناقلة التي غدت لاعبا اساسيا وتعدى دورها حدود المنطقة".

وقال الرئيس التنفيذي لفلاي دبي غيث الغيث "إن فلاي دبي شهدت عاما حافلا من الانجازات قامت فيه الناقلة باطلاق عدد قياسي من الوجهات الجديدة، كم الانجازات التي حققناها حتى اليوم لا يستهان بها، و يسعدنا ان نرى اعدادا اكبر من الركاب تسافر مع فلاي دبي من أكثر من أي وقت مضى".

تويتر