المحطة رقم 148 على شبكة الخطوط العالمية للناقلة

«طيران الإمارات» إلى «بالي» يومياً اعتباراً من 3 يونيو 2015

رحلات «بالي» ستعمل بطائرات حديثة من طراز «بوينغ 777-300ER». من المصدر

كشفت شركة «طيران الإمارات» النقاب أمس، عن خطط لإطلاق خدمة يومية إلى جزيرة «بالي» الإندونيسية، اعتباراً من الثالث من يونيو 2015.

وأفادت الشركة في بيان لها، بأن «بالي» ستصبح المحطة رقم 148 على شبكة خطوط «طيران الإمارات»، وتضاف إلى 23 وجهة للناقلة في 13 دولة ضمن منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية، لافتة إلى أن رحلات «بالي» ستعمل بطائرات حديثة من طراز «بوينغ 777-300ER» بتقسيم الدرجات الثلاث. وقال النائب التنفيذي لرئيس «طيران الإمارات» والرئيس التنفيذي للدائرة التجارية، تيري أنتينوري، إن «(بالي) تمثل سوقاً مهمة لـ(طيران الإمارات) كونها وجهة سياحية عالمية رئيسة تحظى باهتمام كبير من المتعاملين في مختلف محطات شبكة خطوطها، خصوصاً السياح ومحبي العطلات». وأكد أن الناقلة ستوفر رحلات يومياً إلى بالي من أكثر من 80 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والأميركيتين، من خلال توقف واحد في دبي، مشيراً إلى أن المسافرين يضطرون حالياً إلى التوقف في أكثر من محطة للوصول إلى هناك.

واعتباراً من الثالث من يونيو المقبل، ستقلع رحلة «طيران الإمارات» «ئي كيه 398» من مطار دبي الدولي في الساعة 8:20 صباحاً لتصل إلى «بالي» في الساعة 9:40 مساءً. أما رحلة العودة «ئي كيه 399»، فتقلع من مطار «دينباسار» في «بالي» في الساعة 11:40 ليلاً لتصل إلى دبي في الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، مبينة أن الأوقات المذكورة حسب التوقيت المحلي لكل من دبي وبالي.

 

تويتر