اعتباراً من اليوم وحتى نهاية فبراير

بدء التسجيل في جائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، أمس، عن فتح باب التسجيل في الدورة التاسعة من جائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، التي تُعد الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي، إذ يبدأ التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني www.smeawards.ae اعتباراً من اليوم وحتى نهاية فبراير المقبل.

وأفادت المؤسسة في بيان، باستحداث فئات الجائزة عبر إدراج فئة أفضل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في قطاع الاقتصاد الإسلامي على مستوى الوطن العربي، إضافة الى فئة أفضل مدرسة أسهمت في تطوير وتنمية روح ريادة الأعمال.

وتضم فئات الجائزة أيضاً كلاً من أفضل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات والوطن العربي، وأفضل شخصية ريادية للعام على مستوى الدولة والوطن العربي (بالترشيح)، إضافة إلى جوائز الجهات الداعمة لريادة الأعمال من داخل الدولة، التي يندرج تحتها أفضل جهة داعمة لبرنامج المشتريات الحكومية على مستوى الدولة من القطاع الحكومي وشبه الحكومي والقطاع الخاص، وأفضل جهة داعمة لمبادرات قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وأفضل بنك داعم للشركات الصغيرة والمتوسطة، فضلاً عن أفضل مبادرة لدعم ريادة الأعمال. وتضم فئات جوائز الجهات الداعمة لريادة الأعمال في الوطن العربي، كلاً من أفضل مؤسسة تعليم عالٍ داعمة لريادة الأعمال، وأفضل شبكة مرشدي أعمال، وأفضل صندوق تنمية لدعم ريادة الأعمال، وأفضل بنك تجاري داعم للشركات الصغيرة والمتوسطة، وأفضل مبادرة لدعم ريادة الأعمال.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، عبدالباسط الجناحي، إن «الدورة التاسعة من الجائزة تشهد تحديثات عديدة من حيث سهولة عملية التقييم، وشفافية الترشيح، والحيادية في التحكيم، لإيجاد نوع من التنافسية بين رواد الأعمال».

 

تويتر