تلقي 10% من البيانات المجانية مقابل كل باقة تقدم

«اتصالات» تتيح إمكانية إهداء باقات البيانات بين متعامليها

باقات هدايا البيانات تراوح بين 100 ميغابايت و20 غيغابايت. تصوير: باتريك كاستيلو

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، أول خدمة من نوعها تتيح إمكانية إهداء باقات من بيانات الهاتف المحمول بين المتعاملين وتلقي 10% من البيانات المجانية مقابل كل باقة يقدمونها، موضحة أنه إذا أهدى أحد المستخدمين باقة بيانات بحجم ثلاثة غيغابايت على سبيل المثال، فإنه يتلقى فوراً 300 ميغابايت من البيانات المجانية التي يمكن استخدامها فوراً.

وأفادت «اتصالات» في بيان أمس، بأنها تطرح في إطار هذه الخدمة الجديدة مجموعة واسعة ومتنوعة من باقات هدايا البيانات التي تراوح بين 100 ميغابايت و20 غيغابايت لتلائم الاحتياجات المختلفة للمتعاملين، إذ يمكنهم تفعيل الخدمة عبر تطبيق Etisalat UAE من خلال الاتصال بالرمز *170*6# أو إرسال الرمز المخصص للباقة التي يفضلونها. وإضافة إلى ذلك، تتضمن هذه الخدمة خيارات شراء متعددة تتيح للمتعاملين تسديد سعر البيانات المهداة بصورة مباشرة من رصيد حساب «واصل» لمتعاملي الدفع المسبق أو بإضافته إلى الفاتورة الشهرية لمتعاملي الخطوط لاحقة الدفع، فضلاً عن خياري الدفع النقدي أو عبر البطاقات المصرفية لدى أي من مراكز أعمال «اتصالات» المنتشرة في أنحاء الدولة.

كما يمكن إرسال باقات هدايا البيانات من وإلى متعاملي «واصل»، ومن المشتركين بنظام الفاتورة الشهرية إلى مشتركي الخطوط المدفوعة مقدماً وبالعكس.

وقال الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»، خالد الخولي، إن «باقات البيانات تعد أكثر العروض تنافسية على مستوى السوق، وهي مصممة لتلبي احتياجات جميع فئات مستخدمي البيانات».

 

تويتر