تنظمه «إسكان غلوبال» الكويتية في أبوظبي 26 يناير 2015

40 شركة عقارية عربية وعالمية في معرض «النخبة»

محمود عفيفي : الرئيس التنفيذي لشركة «إسكان غلوبل» لتنظيم المعارض

أعلنت شركة «إسكان غلوبال» لتنظيم المعارض، عن تنظيم «معرض النخبة العقاري ــ أبوظبي» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) خلال الفترة من 26 إلى 29 يناير المقبل، بمشاركة مجموعة من الشركات العقارية المحلية والعربية.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة «إسكان غلوبل» لتنظيم المعارض، محمود عفيفي، أن النجاح الكبير الذي حققته الشركة خلال السنوات الماضية في تنظيم المعارض العقارية داخل الكويت، وفي مقدمتها «معرض النخبة العقاري»، شجع الشركة على الانطلاق الى المحيط الإقليمي والعربي، لتنظيم معارض عقارية في دول أخرى بالمنطقة، ومن بينها الإمارات.

وأضاف أن «(معرض النخبة) في أبوظبي هو الأول من نوعه لشركة تنظيم معارض كويتية في الإمارات، وذلك بعد أن أبرمت الشركة مجموعة اتفاقات استراتيجية مع حكومات عدد من دول المنطقة لتنظيم هذا النوع من المعارض في الخارج»، لافتاً إلى تقدم 40 شركة عقارية عربية وعالمية للمشاركة في المعرض.

وأوضح أن اختيار أبوظبي محطة أولى لتوسع نشاط الشركة الخارجي، جاء بسبب القوة الشرائية الكبيرة التي تحظى بها السوق الإماراتية، مؤكداً أن المعرض سيتيح الفرصة لإتمام صفقات البيع والشراء المباشر، وليس مجرد طرح مشروعات، ما يجعل منه فرصة مناسبة جداً لشريحة كبيرة من التجار والشركات والأفراد.

وذكر عفيفي أن المعرض يأتي في توقيت مهم، إذ تشهد السوق العقارية حالة من الرواج في ظل تذبذب وتراجع بقية القطاعات الاقتصادية الرئيسة في المنطقة والعالم، وفي مقدمتها سوق الكويت للأوراق المالية، فضلاً عن تدني فوائد البنوك، ما جعل العديد من رؤوس الأموال تتجه إلى الاستثمار العقاري، باعتباره أحد أكثر القطاعات الاقتصادية أماناً واستقراراً في الوقت الحالي.

وأشار الى أن «إسكان غلوبال» تهدف إلى أن تصبح الشركة الأولى في مجال تنظيم المعارض على مستوى الوطن العربي.

 

تويتر