"دو" و"مايكروسوفت" توفران فرصة شراء تطبيقات "ويندوز" دون الحاجة لبطاقة ائتمان

أبرمت "دو" و"مايكروسوفت" اتفاقية شراكة جديدة من شأنها أن تعيد صياغة معالم تجربة التسوق الإلكتروني لمستخدمي أجهزة ويندوز.

وستوفر هذه الاتفاقية للعملاء خيار إضافة قيمة مشترياتهم من متجر ويندوز الإلكتروني إلى فاتورة اشتراكهم في خدمات دو، الأمر الذي يضمن لهم أعلى مستويات الراحة في شراء أحدث تطبيقات وألعاب الهاتف دون الحاجة إلى استخدام بطاقات الائتمان على الإنترنت.

وقال النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الأعمال الرقمية في "دو"، جواد الشيخ، إن المشتريات عبر أجهزة الهاتف المتحرك تستأثر بنصف إجمالي المشتريات على متجر دو الإلكتروني حيث أن العملاء يحرصون على الاستفادة من معايير الراحة التي توفرها هذه التجربة المتطورة.

وأضاف "أننا في "دو" نحرص على تخطي الحدود بشكل دائم لضمان توفير تجربة تسوق إلكتروني آمنة ومريحة وبسيطة قدر الإمكان للعملاء ويسرنا أن نتيح لعملائنا فرصة دفع رسوم التطبيقات والألعاب مايكروسوفت من خلال فواتير هواتفهم المتحركة".

من جانيه قال المدير العام لأجهزة مايكروسوفت في منطقة الخليج الأدنى، فيثيش ريدي، إن مستخدمي الهواتف الذكية في يومنا هذا يرغبون بالحصول على خدمات تلبي متطلبات حياتهم اليومية وتضمن لهم الوفاء بالتزامات التواصل الاجتماعي والتمتع بالأنشطة الترفيه وتضمن أيضا إضافة رسوم المشتريات إلى فواتير خدمات الاتصال من دو وتعزيز معايير الراحة والسهولة والأمان لعملائنا للبقاء على اتصال والتمتع بأحدث التطبيقات والاستفادة من تجربة هاتف ذكي رائدة".

وأضاف ريدي أن هذه الخطوة تمثل خبرا مميزا بشكل خاص لعملائنا مستخدمي هاتف لوميا 535 الذين ليس لديهم بطاقات ائتمان، حيث تتيح لهم إتمام عمليات الشراء دون الحاجة إليها.

وبموجب هذه الشراكة سينعم العملاء بمستوى جديد من راحة البال، حيث لن يضطروا لاستعمال بطاقاتهم الائتمانية لإجراء معاملاتهم عبر الإنترنت وإتمامها بطريقة آمنة ومضمونة 100% ويمكن للعملاء استخدام طريقة الدفع الجديدة هذه للتسوق وفي أي مكان وزمان حول العالم في غضون ثوان.

وستجري إضافة رسوم التطبيقات التي يجري شراؤها من متجر ويندوز إلى فاتورة العميل الشهرية بالنسبة لعملاء الدفع الآجل من دو أو يتم خصمها من رصيد الهاتف بالنسبة لعملاء الدفع الفوري وتجدد هذه الاتفاقية التزام مايكروسوفت ودو بضمان أرقى مستويات الجودة للعملاء عبر أكثر خيارات الدفع راحة وأمانا.

تويتر