تعتزم التوسع في مناطق جديدة بالإمارة

10 ملايين زائر لمراكز «متاجر» في الشارقة سنوياً

مدير المراكز المجتمعية في شركة ماجد الفطيم العقارية التي تدير مراكز «متاجر» للتسوق: حمد اللواتي.

قال مدير المراكز المجتمعية في شركة ماجد الفطيم العقارية التي تدير مراكز «متاجر» للتسوق، حمد اللواتي، لـ«الإمارات اليوم»، إن «الشركة تدرس حالياً فرص التوسع ونشر مفهوم (متاجر) المبتكر في مناطق أخرى بالشارقة»، مشيراً الى أن «توفير وجهة تسوق واحدة تلبي الاحتياجات اليومية لقاطني المجمعات السكنية المحلية، ويمكن الوصول اليها بسهولة، يمثل أبرز التحديات التي تواجه قطاع التجزئة».

وأضاف بعد الاحتفال الأخير لشركة الشارقة القابضة، وهي ثمرة شراكة استراتيجية بين حكومة الشارقة وشركة ماجد الفطيم العقارية، بالذكرى السنوية الثانية لافتتاح أول مجموعة مراكز للتسوق في الشارقة، أن «(متاجر) واجهت هذه التحديات من خلال الاختيار الدقيق لمواقع المراكز التي افتتحتها، مع مراعاة الاحتياجات الرئيسة لكل منطقة»، لافتاً إلى أن «متاجر» تمتلك أربعة مراكز في الشارقة هي: «الجرينة»، «الخان»، «المرقاب»، و«القوز».

وذكر أن «مراكز (متاجر) حققت نجاحاً مشهوداً خلال العام الثاني على افتتاحها، ووصل عدد زوار المراكز الأربعة في الشارقة إلى نحو 10 ملايين متسوّق وزائر سنوياً».

وأكد أن «متاجر» تحرص على تقديم الدعم المتواصل للمجتمع من خلال استضافة مشروعات جديدة، والعمل مع الشركاء الحكوميين، في وقت يضم فيه كل مركز نحو 40 متجراً مختلفاً. وأكد أن «(متاجر) للتسوق تسهم بفعالية في تعزيز التنمية الاقتصادية والنمو المستدام لإمارة الشارقة، من خلال طرح مفاهيم جديدة تتخطى فكرة مراكز التسوق الاعتيادية، فضلاً عن كونها تقدم تجربة تسوّق عائلية متميزة في أجواء مريحة وعصرية».

وأوضح اللواتي أن «(متاجر) طُرحت في الشارقة باعتبارها وجهة تسوق متميزة وفريدة من نوعها»، مؤكداً أن الشركة تعمل بشكل وثيق مع تجار التجزئة الرئيسين من مبدأ الانفتاح على كل ما هو جديد، لضمان النجاح المستدام وطويل الأمد.

تويتر