"أوتو برو" تعلن اسم الفائز بـ"كورفيت ستينغراي 2014"

من المصدر

أعلنت "أوتو برو"، وحدة أعمال الصيانة والخدمات الاحترافية للمركبات التابعة والمملوكة لشركة بترول الإمارات الوطنية، "اينوك"، عن فوز محمد شعيشع "38 عاماً"، بسيارة "كورفيت ستينغراي 2014" ضمن حملة "افسح الطريق لجائزة الستينغراي" الترويجية التي أطلقتها "أوتو برو".

ونظمت "أوتو برو" الحملة التي أطلقت في نوفمبر الماضي بالشراكة مع "اينوك" للزيوت، و"بريدجستون" و"ادفانتج انترناشيونال"، بهدف مكافأة العملاء عبر دخولهم في السحب عند إنفاقهم 100 درهم أو أكثر على خدمات صيانة وغسيل المركبات لدى أي من منافذ "أوتو برو".

ولم يكن الفائز محمد على علم بأنه سيكون صاحب الحظ السعيد بالفوز بهذه السيارة الرائعة، عندما ذهب إلى أحد منافذ "أوتو برو" للقيام بتغيير زيت السيارة وغسلها.

وأعرب محمد عن دهشته البالغة عندما علم بأنه الفائز، وصرح بالقول "اعتقدت في بداية الأمر بأنها مجرد مزحة عبر الهاتف، إلا أنني أدركت في اليوم التالي بأنني فزت حقاً وأصبحت سعيداً للغاية ولم أعرف كيف أعبر عن ذلك".

وأكد محمد بأنه لن يبيع سيارة الكورفيت الجديدة في الوقت الراهن، بل سيستخدمها ويستمتع بها قدر الإمكان.

من جانبه قال مدير "أوتو برو"، يوسف حارب، إن حرص الشركة الأول هو تقدير عملائنا قبل كل شيء، مضيفاً أننا نسعى بشكل دائم لإيجاد طرق جديدة ومختلفة لمكافأة ولائهم والتعبير عن شكرهم لثقتهم بنا. ولهذا نقوم بإطلاق مثل هذه الحملات والعروض الترويجية لنقدم لعملائنا فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة".


 

تويتر