مطارات أبوظبي تعلن عن بدء تشغيل رحلات يومية مباشرة لجيت إيروايز إلى غوا ولوكناو

أعلنت مطارات أبوظبي عن بدء تشغيل رحلات يومية مباشرة لجيت إيروايز إلى وجهتين جديدتين هما غوا ولوكناو من مطار أبوظبي الدولي.

وبذلك تنضم هذه الرحلات إلى القائمة الأصلية لوجهات الاتحاد للطيران وجيت إيروايز والتي تربط أبوظبي بـ 14 مدينة هندية من خلال أكثر من 200 رحلة أسبوعيا وتشمل خمس رحلات يوميا إلى مومباي وأربع رحلات إلى نيودلهي وثلاث رحلات إلى بنغالور وتشيناي وحيدر أباد وكوتشي ورحلتين يوميا إلى أحمد أباد وكوزيكود ورحلات يومية إلى جايبور وثيروفانانثابورام.

وتصل الرحلات المباشرة اليومية الجديدة بين أبوظبي ولوكناو إلى أبوظبي في تمام الساعة 22:20 مساء وتغادر في تمام الساعة 10:35 صباحا، وبالمثل فإن الرحلات المباشرة اليومية بين أبوظبي وغوا تصل إلى أبوظبي في تمام الساعة 07:35 صباحا وتغادر في تمام 23:20 مساء.

وتم وضع هذة الرحلات في توقيتات ملائمة لربط هذه الرحلات عبر أبوظبي بشبكة الناقل الشريك الاتحاد للطيران إلى أميركا الشمالية وأوروبا والوجهات المختلفة في الشرق الأوسط من خلال الشراكة بالرمز.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي، المهندس أحمد الهدابي، إن القارة الهندية تعد سوقا ضخمة بالنسبة لمطار أبوظبي الدولي كما أن إمكانات النمو تتضح لهم عبر زيادة اعداد المسافرين.

ومن المتوقع أن يكون هناك المزيد من المسافرين من وإلى الهند لأغراض الأعمال والترفيه على حد سواء، لافتا إلى أنهم مسرورون جدا أن جيت إيروايز تطلق هذه المسارات الجديدة عبر مطار أبوظبي الدولي، وسيواصلون البحث عن المزيد من فرص النمو وتقديم خدمة عالمية المستوى للمسافرين.

وأضاف نائب الرئيس للخليج والشرق الأوسط في جيت إيرويز، شاكر كانتاوالا، أن جيت إيرويز سعيدة ببدء الرحلات المباشرة من أبوظبي إلى غوا ولكناو، مشيرا إلى أن ذلك يعد مؤشرا على الطلب القوي وزيادة التجارة والسياحة، كما أن جيت إيروايز علامة تجارية مفضلة في السوق الهندية الخليجية ويرجع ذلك إلى الخدمة الممتازة والجودة الفائقة.

تويتر