إقبال كبير على «كرنفال دبي لريادة الأعمال».. واختتام الفعاليات اليوم

إعلان الفائزين في مسابقة التاجر الصغير 2014

منصة «كرنفال رواد الأعمال الأطفال» ازدحمت بالزوار. من المصدر

تختتم، اليوم، فعاليات مبادرة «كرنفال دبي لريادة الأعمال»، التي نظمتها مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، واستضاف دورتها الأولى مركز وافي، إذ شهدت إقبالاً كبيراً من الزوار.

وأفادت دائرة التنمية الاقتصادية، في بيان، أمس، بأنه سيتم اليوم تنظيم الحفل الختامي للكرنفال في فندق ميدان، وسيتم خلاله تكريم الجهات الراعية والداعمة، إضافة إلى الإعلان عن الفائزين الـ10 في مسابقة التاجر الصغير 2014، التي تكمل عامها الـ10.

من جهتهم، أشاد المشاركون في الكرنفال بالإقبال الكبير من الزوار، خصوصاً يومي الخميس والجمعة، إذ زادت نسبة المبيعات خلال هذين اليومين بما يراوح بين 40 و90%.

وأجمع متسابقون على أنهم غطوا كلفة إنشاء مشروعاتهم مع بداية اليوم الثالث من الكرنفال، فيما قال مشاركون في مسابقة التاجر الصغير، إنهم مستعدون للمشاركة في الدورات المقبلة من المسابقة لما وجدوه فيها من فرصة حقيقة لإظهار ابتكاراتهم واكتساب الخبرة في التعامل مع المشترين.

إلى ذلك، قالت المنسقة العامة لـ«كرنفال دبي لريادة الأعمال»، ابتهال الناجي، إن «الدورة الأولى من الكرنفال، لاقت إقبالاً واسعاً، إذ توافد عدد كبير من الزوار من مختلف الأعمار على المنتجات المطروحة في المشروعات المشاركة في كل من مسابقة التاجر الصغير والسوق الوطني وكرنفال رواد الأعمال الأطفال». ونظم الكرنفال بالتعاون مع مؤسسة دبي للإعلام كشريك إعلامي حصري.

تويتر