أكّدت تخصيص 60% من أسهمها للمستثمرين في أعقاب تغطية المستهدف مرات عدة

«دبي باركس» تعلن نجاح الشريحة الثانية لاكتتابها

«الشركة» ستحصل على تسهيلات ائتمانية بقيمة 4.2 مليارات درهم. الإمارات اليوم

أعلنت شركة «دبي باركس آند ريزورتس»، التابعة لمجموعة «مراس القابضة»، عن نجاح تغطية الشريحة الثانية، الخاصة بالمستثمرين المؤهلين، في الطرح العام الأولي لأسهم الشركة في سوق دبي المالي.

وأوضحت الشركة، في بيان لها أمس، أنه سيغلق باب الاكتتاب للشريحة غداً، بعد أن تم تخصيصها للأشخاص الطبيعيين من مواطني الدولة، والخليجيين، والجنسيات الأخرى (بحد أقصى أربعة ملايين و999 ألفاً و999 سهماً)، والشركات والمؤسسات والأفراد ذوي الملاءة المالية من مواطني الدولة، والخليجيين، والجنسيات الأخرى، الذين يكتتبون في عدد (خمسة ملايين سهم أو أكثر). وأضافت أن شريحة المستثمرين المؤهلين، تضم ما يصل إلى 60٪ من الأسهم المعروضة في الطرح العام، والتي يصل إجمالي قيمتها إلى 2.5 مليار درهم، مشيرة إلى أنه تمت تغطية الشريحة الثانية بنجاح مرات عدة، على سعر الطرح البالغ درهماً لكل سهم، إضافة إلى مصاريف إصدار قدرها فلس لكل سهم، وبالتالي تم تخصيص النسبة بالكامل لشريحة المستثمرين المؤهلين. وأفادت بأن الطرح استقطب عدداً كبيراً من المؤسسات الاستثمارية والمالية الإقليمية والعالمية، وصناديق الثروات السيادية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، رائد النعيمي، إن «استقطاب الطرح عدداً كبيراً من المستثمرين ذوي الخبرة، يبرهن على ثقة كبيرة بقدرتنا على تحقيق خطة نمونا»، مؤكداً أن «(دبي باركس آند ريزورتس) ستحصل على تسهيلات ائتمانية بقيمة 4.2 مليارات درهم».

تويتر