تستعد للمشاركة بالرمز مع «الخطوط الإسكندنافية»

«الاتحاد للطيران» و«طيران سيشل» تعدّلان جدول الرحلات بين أبوظبي وسيشل

أعلنت شركتا «الاتحاد للطيران»، و«طيران سيشل»، أمس، عن تعديل جدول مواعيد الرحلات الجوية التي يتمّ تشغيلها بين أبوظبي وسيشل، بما يسهم في منح ضيوف الشركتين مزيداً من الخيارات وتعزيز مستوى المرونة لدى السفر من وإلى ماهيه في جمهورية سيشل.

وحسب بيان صادر أمس، فإنه اعتباراً من الأول من ديسمبر المقبل، ستضيف «الاتحاد للطيران»، وفق جدول الرحلات الجديد، رحلة أسبوعية، فيما ستضيف «طيران سيشل» رحلتين أسبوعياً، ما يسهم في زيادة إجمالي رحلات الذهاب والعودة إلى سيشل من 10 رحلات إلى 13 رحلة أسبوعياً.

ويساعد جدول المواعيد الجديد على توفير 217 رحلة ربط جديدة أسبوعياً إلى باقة من الوجهات الرئيسة في منطقة الخليج والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وشمال آسيا وأستراليا، التي تضمّ بكين وشنغهاي وطوكيو وسيؤول، كما سيتم دعم خدمات الربط الممتازة من وإلى أوروبا عبر مركز العمليات الرئيسة لـ«الاتحاد للطيران» في أبوظبي.

وقال رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في «الاتحاد للطيران» إن «تعديل جدول الرحلات، يأتي في إطار سعي الشركة نحو تشغيل رحلتين يومياً بين أبوظبي وسيشل وذلك بالتعاون مع (طيران سيشل)، شريك (الاتحاد للطيران) بالحصص».

وكانت «الاتحاد للطيران» بدأت تشغيل رحلاتها بين أبوظبي وماهيه خلال نوفمبر 2011، في حين باشرت «طيران سيشل» عملياتها التشغيلية في مارس 2012.

من جهة أخرى، تستعد شركة الخطوط الجوية الإسكندنافية «إس إيه إس» و«الاتحاد للطيران»، لمباشرة عمليات اتفاقية مشاركة بالرمز بهدف تقديم خيارات سفر معززة لمتعامليهما المسافرين بين الدول الاسكندنافية والإمارات.

وستشهد الاتفاقية التي تخضع في الوقت الحالي للموافقات التنظيمية، وضع شركة الخطوط الجوية الاسكندنافية رمزها المكون من حرفي «SK» على رحلات «الاتحاد للطيران» المتجهة بين أبوظبي وبروكسل ودوسلدورف وفرانكفورت وروما وميلانو وزيوريخ وجنيف ولندن هيثرو.

في المقابل، ستضع «الاتحاد للطيران» رمزها المكوّن من حرفي «EY» على رحلات الخطوط الجوية الاسكندنافية المشغلة من تلك الوجهات الأوروبية باستثناء بروكسل، إلى مراكز العمليات التشغيلية للخطوط الجوية الاسكندنافية في كوبنهاغن وأوسلو واستوكهولم. وتعدّ الخطوط الجوية الاسكندنافية، شركة الطيران الـ47 بين شركاء «الاتحاد للطيران» بالرمز عالمياً، وهي 22 على مستوى أوروبا.

 

تويتر