فلاي دبي "أفضل ناقلة اقتصادية"

من المصدر

تم اختيار فلاي دبي "أفضل ناقلة اقتصادية للعام" في حفل جوائز مركز آسيا الباسيفيك للطيران "كابا" للإبداع في الطيران الذي عقد في انتوارب- بلجيكا.

وقد حققت فلاي دبي هذا الإنجاز الذي اختيرت بموجبه كأكثر الناقلات تحديثا وتأثيرا في فئتها بعد مرور خمس سنوات على انطلاق عملياتها فقط، وذلك يعود إلى قدرتها على تحدي كافة المعايير التقليدية في صناعة الطيران وتقديم كل مبتكر إبداعي.

إلى ذلك، بني اختيار الفائز وفق مواصفات تتعلق بتمتعه بالريادة في مؤامة البيئة الجديدة أو وضع معايير واتجاهات في قطاع الطيران.

يشار إلى أن "كابا"، هو مركز ومزود عالمي للأبحاث المتعلقة بسوق السفر المستقل والتحاليل وخدمات البيانات. كما أن جوائز الامتياز يتم اختيارها أولا وبشكل مستقل من قبل فريق كابا المؤلف من محللين عالميين وعلى إثرها فإن الاختيار النهائي يتم من قبل لجنة مستقلة من المستشارين.

وفي هذا الإطار، تحدث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي غيث الغيث، قائلا: "يسرنا أن نفوز بهذه الجائزة من كابا. إن فلاي دبي قد وجدت لتقدم إلى عملائها سواء كانوا من فئة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية، الخيار للسفر بوتيرة أكبر من دبي إلى وجهات عديدة واكتشافها ومنحهم قابلية اختيار نوع الرحلة التي يرغبون بها وكيف يودون تسديد تكاليفها. لذا، ومن منطلق تفانينا لتحقيق هذا الهدف، يصنفنا الآخرون بأننا قد أثبتنا قدرتنا على القيادة، عندها لا يسعنا إلا أن نعبر عن خالص تقديرنا لهذا التميز وهذه الثقة".

تويتر