تدشين برنامج «المقارنة المعيارية لإدارة أعمال الإمارات»

خلال توقيع الاتفاقية. من المصدر

وقعت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي بالتعاون مع شركة الإمارات لاستشارات إدارة الأعمال الدولية، اتفاقية لتدشين برنامج «المقارنة المعيارية لإدارة أعمال الإمارات».

وأفادت الدائرة في بيان أمس، بأن هذا البرنامج يستهدف تبادل أفضل الممارسات، وقياس أداء الشركات والمقارنة المعيارية للمؤسسات الراغبة في المشاركة في جوائز التميز لقطاع الأعمال.

وأوضحت أن البرنامج يقدم خدمات المقارنة للأعضاء على فئات جوائز التميز لقطاع الأعمال التي تضم جائزة دبي للجودة وجائزة دبي للتنمية البشرية، وبرنامج دبي للخدمة المتميزة، مشيرة إلى أن بإمكان الشركات أن تكون جزءاً من حفل توزيع جوائز التميز والمشاركة في برنامج المقارنة، من خلال التسجيل في العضوية، التي تقدم على ثلاثة مستويات: العادية، المتقدمة، المتميزة، وسيستفيد الأعضاء من الوصول إلى البيانات، ومن المزايا الأخرى استناداً إلى نوع العضوية. وقال نائب المدير العام لشؤون التخطيط في «اقتصادية دبي»، علي إبراهيم، الذي وقع الاتفاقية مع العضو المنتدب في شركة الإمارات لاستشارات إدارة الأعمال الدولية، إيندو سينغال، إن «البرنامج يلعب دوراً محورياً في مساعدة المؤسسات على تحسين مستويات أدائها، وتشجيع الشركات على تبني سياسة التميز».

 

تويتر