التقى نائب رئيس شركة «لينكد إن».. وأكد أن الإمارة أصبحت مقصداً للكفاءات والمواهب

حمدان بن محمد: دبي مركز لشركات التكنولوجيا في العالم

حمدان بن محمد بحث مع جيمسون آخر مبادرات «لينكد إن» ومشروعاتها في مختلف المجالات. وام

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أن دبي أصبحت مركزاً لشركات التكنولوجيا في المنطقة والعالم، والخيار الأول للشركات التكنولوجية العالمية، ومقصداً للكفاءات والمواهب المتخصصة في القطاع التكنولوجي والرقمي.

وشدّد سموه على الدور المحوري الذي تلعبه شركات التكنولوجيا العالمية التي تفتح مكاتب لها في المنطقة، في نقل خبراتها وإمكاناتها لأسواق مهمة وواعدة في هذا المجال كالأسواق العربية، جاء ذلك في أعقاب لقاء سموه نائب رئيس شركة «لينكد إن»، مايك جيمسون، بحضور رئيس المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، محمد بن عبدالله القرقاوي، ومدير عام المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبدالله البسطي.

وأكد جيمسون الدور المحوري الذي صارت تلعبه دبي على خريطة صناعة تكنولوجيا المعلومات في العالم، مضيفاً أن دبي باتت الخيار الأول للشركات العالمية، لما توفره من نموذج مثالي لبيئة الأعمال.

وبحث سموه مع جيمسون، آخر مبادرات شركة «لينكد إن» ومشروعاتها في مختلف المجالات، وتطلعات الشركة للتوسع في المنطقة، إضافة إلى سبل تعزيز التعاون بين الشركة والجهات الحكومية المتخصصة، وبما يدعم المبادرات والمشروعات التكنولوجية والذكية التي يتم إطلاقها في دبي.

والتقى سموه موظفي المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، واطلع على سير العمل في المشروعات القائمة، موجهاً فريق المكتب التنفيذي إلى مواصلة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.

تويتر