تتركز على شواطئ الإمارة وتبدأ اليوم من «كايت بيتش»

«اقتصادية دبي» تدشن حملة لتثقيف المستهلكين

المنصة الشاطئية تضم العديد من الفعاليات والبرامج. من المصدر

دشنت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، ممثلة في قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك، حملتها التوعوية في تثقيف المستهلكين، التي تتركز على شواطئ إمارة دبي، وذلك بالتعاون مع «تيم هورتنز» و«كلوب أباريل».

وأفادت الدائرة في بيان أمس، بأن الحملة تبدأ اعتباراً من اليوم، وحتى يناير المقبل، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء، من خلال منصة شاطئية، مشيرة إلى أن الحملة اتخذت من شاطئ «كايت بيتش» موقعاً لها.

وذكرت أن «هذا التدشين يأتي ضمن جهود إدارة حماية المستهلك في الوصول إلى أكبر شريحة من المستهلكين بهدف التعريف بحقوقهم وواجباتهم، والوصول إلى أعلى درجات الشفافية والحيادية في عمليات الشراء على مستوى إمارة دبي، ما يعزز بدوره من أداء تجارة التجزئة، ومكانة دبي مقصداً للشراء للأفراد من مقيمين وسياح على حد سواء».

وأشارت إلى أن الحملة تستهدف مختلف شرائح المجتمع، عبر تلقي الشكاوى الخاصة بالمستهلكين والعمل على حلها في الوقت ذاته إن كانت قريبة من موقع المنصة، وكذلك الرد على استفساراتهم المتعلقة بعمليات البيع والشراء والاستبدال والاسترجاع النقدي وسياسة الضمان، مبينة أنه يتم العمل على أخذ مقترحاتهم عبر تعبئة استبيان حماية المستهلك لمعرفة النواحي المراد تطويرها في آلية العمل والتوعية في القطاع.

وأوضحت الدائرة أن المنصة الشاطئية تضم العديد من الفعاليات والبرامج المصاحبة للجمهور.

تويتر