خلال الأشهر التسعة الأولى من 2014 بنسبة نمو 37%

2.4 مليار درهم صافي الأرباح التشغيلية لـ «إعمار»

محمد العبار : رئيس مجلس إدارة «إعمار العقارية»

أعلنت شركة «إعمار العقارية»، أمس، عن تحقيق صافي أرباح تشغيلية بقيمة 2.489 مليار درهم، خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، محققة نمواً نسبته 37% في صافي الأرباح التشغيلية، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وأفادت الشركة في بيان بأن صافي الأرباح التشغيلية للربع الثالث من العام الجاري وصل إلى 758 مليون درهم، بنمو 30% عن صافي الأرباح التشغيلية للفترة ذاتها من العام الماضي، في حين بلغت إيرادات الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري 7.039 مليارات درهم.

وأشارت إلى تسجيل مجموعة «إعمار مولز» إيرادات إجمالية بقيمة 1.898 مليار درهم، خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2014، أي ما تعادل نسبته 27% من إجمالي إيرادات «إعمار»، وبنمو قدره 15%، مقارنة بإيرادات عمليات الشركة في قطاع مراكز التسوّق، خلال الفترة ذاتها من عام 2013.

وحققت عمليات «إعمار» في قطاع الضيافة والترفيه إيرادات بلغت 1.196 مليار درهم، خلال الأشهر التسعة الأولى من 2014، أي ما يعادل 17% من إجمالي الإيرادات، بفضل الأداء القوي لقطاع السياحة في دبي، بنمو قدره 13%، مقارنة بالإيرادات المحققة خلال الفترة المماثلة من عام 2013.

وبذلك تكون عمليات «إعمار» في قطاعي مراكز التسوّق والضيافة، حققت إيرادات إجمالية بقيمة 3.808 مليارات درهم، أي ما يعادل 54% من إجمالي إيرادات «إعمار»، خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2014.

وقال رئيس مجلس إدارة «إعمار العقارية»، محمد العبار، إن «(إعمار) سجلت خلال الأشهر التسعة الأولى من العام أداءً قياسياً، وأكدت عمق التزامها الجاد والمستمر بتعزيز قيمة استثمارات المساهمين».

وأضاف: «لا شك أن النمو الكبير الذي تحققه (إعمار) مرتكز بصورة رئيسة على الأداء الإيجابي لاقتصاد دبي، الأمر الذي يزيد باستمرار من ثقة المستثمرين».

 

تويتر