تسري على حجوزات الدرجة السياحية المنجزة حتى 28 أكتوبر

عروض سعرية لموسم العطلات من «طيران الإمارات»

«طيران الإمارات» تخدم حالياً 147 وجهة في 84 دولة. من المصدر

أطلقت شركة «طيران الإمارات» عروضاً خاصة تمنح المقيمين في الإمارات خصومات سعرية للسفر إلى وجهات مختارة ضمن شبكة خطوطها العالمية ابتداء من 1900 درهم. وأوضحت الشركة في بيان أمس، أن العروض تسري على حجوزات الدرجة السياحية التي يتم إنجازها لغاية 28 أكتوبر الجاري، على أن يتم السفر بين 11 و27 ديسمبر المقبل. وأضافت أن العروض تغطي رحلات «طيران الإمارات» التي تغادر دبي إلى وجهات مختارة ضمن أوروبا والشرق الأقصى والقارة الأميركية، مشيرة إلى أن هذه العروض تخضع كغيرها لبعض الشروط والأحكام.

وقال نائب رئيس العمليات التجارية لـ«طيران الإمارات» في الدولة، بدر عباس، إن «الشركة حرصت مع اقتراب موسم عطلات نهاية العام على توفير أفضل العروض لمتعاملينا الذي يتطلعون للسفر».

يشار إلى أن «طيران الإمارات»، تخدم حالياً 147 وجهة في 84 دولة عبر قارات العالم الست، وتوفر مزيجاً من المنتجات المميزة لركابها في جميع الدرجات، والتي تتضمن نظام الترفيه الجوي الذي يوفر ما يصل إلى 1800 قناة مرئية ومسموعة وأحدث ألعاب الفيديو، بما في ذلك مجموعة من الألعاب الخاصة بالمسافرين الصغار.

ويستفيد ركاب الدرجة السياحية كذلك من الوزن المجاني الذي يصل إلى 30 كيلوغراماً.

ويمكن الاطلاع على تفاصيل هذه العروض على الموقع الإلكتروني، www.emirates.ae أو من خلال الاتصال بأي من مكاتب شركة «طيران الإمارات» أو وكلاء السفر في الدولة.

 

تويتر