استقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة «سيتي بنك» العالمية

محمد بن راشد: دبي تفتح أبوابها للشركات الباحثة عن البيئة المتميزة

محمد بن راشد رحّب خلال استقباله الرئيس التنفيذي لمجموعة «سيتي بنك» العالمية بالمشاركين في اجتماع مجلس إدارة المجموعة. وام

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، خلال استقباله، أمس، الرئيس التنفيذي لمجموعة «سيتي بنك» العالمية، مايكل كوربات، أن دبي ترحب دوماً بضيوفها، وتفتح أبوابها للشركات والاستثمارات العالمية، ورجال الأعمال الباحثين عن البيئة الاستثمارية الآمنة والمتميزة بالتسهيلات والإمكانات اللوجستية، التي تؤمّن لهم كل مقومات النجاح والنماء والاستقرار.

وتبادل سموه والضيف، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، الحديث حول عدد من المسائل المالية العالمية، والأنشطة الاستثمارية في القطاع المصرفي.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال اللقاء الذي عقد بمقر المكتب التنفيذي لسموه في أبراج الإمارات، بالمشاركين في اجتماع مجلس إدارة مجموعة «سيتي بنك»، التي اختارت دبي لعقد اجتماعها، وذلك للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، والثانية خارج مقر المجموعة في نيويورك.

إلى ذلك، أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة «سيتي بنك» العالمية عن سعادته وأعضاء مجلس الإدارة والمديرين التنفيذيين لفروع المجموعة حول العالم بوجودهم في دبي لعقد اجتماعهم، بعد أن اختيرت مدينة لندن لعقد اجتماع مجلس الإدارة للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة.

وتوجه بالشكر إلى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على التسهيلات الممتازة التي تحظى بها فروع المجموعة في الإمارات، ما عزز مكانة المجموعة في المنطقة، ورسخ الثقة المتبادلة بينها وبين حكومة ومؤسسات الدولة والقطاع الخاص.

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، والمدير العام لديوان صاحب السمو حاكم دبي، محمد إبراهيم الشيباني، والمدير العام لدائرة التشريفات والضيافة بدبي، خليفة سعيد سليمان، إلى جانب عدد من المديرين التنفيذيين في مجموعة سيتي بنك العالمية.

تويتر