«المشروع» يتميز بالطابع الإماراتي التقليدي

«دبي للعقارات»: تقدم في الأعمال الإنشائية لـ «منازل الخور»

الأعمال المقبلة للمشروع ستتضمن بدء وضع السقف الأولي للمواقف. من المصدر

أعلنت شركة «دبي للعقارات»، أمس، عن إنجاز عدد من أعمال الإنشاء الرئيسة في مشروع «منازل الخور»، الذي يقع في القرية الثقافية على ضفاف خور دبي.

وذكرت الشركة، في بيان، أن أعمال البناء فوق سطح الأرض ستبدأ فور الانتهاء من إنجاز أعمال الحفر في الموقع، مشيرة إلى أن الأعمال المقبلة ستتضمن البدء بوضع السقف الأولي للمواقف.

وقال الرئيس التنفيذي للتخطيط العمراني والبنية التحتية في مجموعة دبي للعقارات، محمد الحباي «إننا متقدمون عن الموعد المحدد، حسب التواريخ المعتمدة، ونحن على ثقة بأننا سنواصل تحقيق تقدم ملحوظ، وفقاً للمعدل الحالي».

وأضاف أن «(منازل الخور) لقي اهتماماً قوياً من المشترين حتى الآن».

ويتميز المشروع، الذي يلتزم بالطابع الإماراتي التقليدي، بهندسة معمارية محلية، مع وسائل راحة عصرية مشتركة، كصالة رياضية وبركة سباحة.

وسيكون مشروع قرية الثقافة أول مشروع عقاري على ضفاف الخور في دبي، يضم مجمعاً سكنياً ووحدات تجارية ومنافذ تجزئة ووجهات ترفيه وعناصر ثقافية، لجذب الزوار الدوليين والإقليميين.

وعند انتهاء المشروع، سيتمكن المستثمرون في «منازل الخور» من الاستفادة من عروض التجزئة والترفيه والعروض الثقافية، التي تتضمن ممرات تنزه ومناظر طبيعية تمتد على مسافة 3.8 كيلومترات، ومجمع متعدد الاستخدامات يطل على القناة الداخلية.

 

تويتر