كتيب قسائم قيمته 1000 درهم يباع بـ50 درهماً

الرئيس التنفيذي لـ"اينوك" سعيد خوري. من المصدر

أطلقت شركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك" من خلال وحدة أعمال التجزئة التابعة لها كتيب القسائم الجديد ذي القيمة المضافة "آي ديل" "iDeal"، الذي يسمح للعملاء بالاستفادة من قسائم مجانية تتجاوز قيمتها ألف درهم بسعر 50 درهماً فقط.

وسوف يقدم كتيب "آي ديل" الجديد العديد من التجارب للعملاء، بما فيها الاستمتاع بتناول المأكولات والمشروبات، والرحلات الترفيهية. كما يمكن استبدال القسائم بمجموعة من الخدمات التي تقدمها محطات خدمة "اينوك" و"ايبكو" ومتاجر "زووم". ويعد هذا الكتيب مبادرة مشتركة بين وحدة "اينوك" لأعمال التجزئة وشركة "ستراتيجيك براند سوليوشن" بالمنطقة الحرة.

وعلاوة على توفير قيمة كبيرة للعملاء، سوف يسهم "آي ديل" في خدمة قطاع أوسع للمسؤولية الاجتماعية من خلال خمسة دراهم سيتم التبرع بها من بيع كل كتيب قسائم لصالح حملة "اينوك" للمسؤولية الاجتماعية "وقود الإنسان"، التي تُنظم بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، وجمعية دبي الخيرية بهدف جمع التبرعات لدعم المؤسستين في جهودهما المشتركة لمكافحة الجوع في العالم.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لـ"اينوك" سعيد خوري: "تعد مبادرة كتيب ’آي ديل‘ مثالاً واضحاً على مدى سعي ’اينوك‘ لاستحداث قيمة مضافة لعملائنا فضلاً عن المساهمة في الوقت ذاته في إحداث تغيير إيجابي في العالم. كما تأتي هذه المبادرة دعماً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) لترسيخ مكانة دبي كمدينة للعطاء. لقد اعتمدنا على شراكاتنا لتكوين ’آي ديل‘ بعناية لضمان تمكين أي فرد من الاستفادة من عروضه ذات القيمة المضافة".

وكان "آي ديل" قد تعاون مع "ماكدونالدز" وحديقة دريم لاند أكوا بارك وغيرها من كيانات وشركات الأعمال الأخرى لتقديم مجموعة من القسائم من خلال الكتيب. ويتعين فقط على العملاء إبراز القسيمة للاستفادة من التخفيضات والعروض الترويجية. ومن خلال ما يزيد عن 40 عرضاً في كل عدد، فسوف يتم تحديث كتيب القسائم كل شهرين وستكون العروض سارية المفعول بشكل عام لمدة ستة أشهر.

كما ستركز كل نسخة من "آي ديل" على إحدى الشركات الأعضاء في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حيث تسلط الضوء على ما تقدمه من منتجات أو خدمات. وأضاف خوري في هذا الصدد قائلاً: "لا شك أن هذه الخطوة ستشجع عملاءنا على معرفة المزيد عن مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تتخذ من دبي مقراً لها، والدور الناجح الذي تقوم به في الترويج لروح ريادة الأعمال وتشجيع نمو قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة المحلي".

ويمكن لقائدي السيارات في محطات خدمة "اينوك" و"ايبكو" شراء كتيب "آي ديل" من الفناء الأمامي للمحطة أو من متاجر "زووم". كما سيتم بيع كتيب القسائم في متاجر "زووم" المنتشرة عبر شبكة محطات مترو دبي.

تويتر