رحلة إلى إسبانيا وحضور مباراة لفريق برشلونة هدية زوار "جيتكس شوبر 2014"

أعلن القائمون على تنظيم معرض "جيتكس شوبر 2014" أن الحدث سيتيح أمام زواره فرصة زيارة إسبانيا ومشاهدة أبطال فريق نادي برشلونة في مباراة تجري وقائعها مباشرة على أرض الملعب.

وسيحظى من يحلم بالاستمتاع في ملعب " كامب نو" بفنون كرة القدم التي يؤديها أبطال مثل ميسي ونيمار وسواريز أمام 98 ألف مشجع بفرصة لا تتكرر يتيحها "جيتكس شوبر 2014".

وسيفوز خمسة زوار لأكبر مهرجان للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة والذي ينطلق السبت المقبل 27 سبتمبر بمركز دبي التجاري العالمي، برحلة لشخصين إلى برشلونة الإسبانية تشمل تذكرتي طيران على الدرجة الاقتصادية، وإقامة لليلتين في فندق أربع نجوم، وتذكرتين لحضور مباراة لفريق نادي برشلونة على أرضه في "كامب نو".

وتأتي هذه الجائزة الكبرى والأولى من نوعها التي يقدمها "جيتكس شوبر" برعاية البنك العربي المتحد، وسيتمّ السحب على الرحلات الخمس في كل يوم من الأيام الخمسة الأخيرة من المعرض من 30 سبتمبر وحتى 4 أكتوبر والإعلان عن أسماء الفائزين كل يوم.

وأعربت  النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي الجهة المنظمة لـ "جيتكس شوبر"، تريكسي لوه ميرماند عن سعادتها بالشراكة المبرمة مع البنك العربي المتحد "لتقديم فرصة العمر لزوار المعرض".

وقالت إنه سيكون بوسع محبي كرة القدم سواء في الملاعب أو على منصات اللعب الإلكترونية أن ينالوا فرصة السفر إلى إسبانيا لمشاهدة فريق برشلونة والاستمتاع بأدائه.

بدوره أعرب توني غراهام النائب التنفيذي للرئيس للخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك العربي المتحد عن فخره بمواصلة المشاركة في "جيتكس شوبر" كشريك مصرفي رسمي للحدث ..مشيرا إلى أن دورة الربيع الماضية من الحدث لقيت نجاحاً باهراً.

تويتر