تغطي 30 وجهة في الشرق الأقصى وأستراليا ونيوزيلندا

«طيران الإمارات» توسع اتفاقية الرمز المشترك مع «جت ستار»

الاتفاقية تتيح مزيداً من الخيارات أمام مسافري «طيران الإمارات». من المصدر

أعلنت شركتا «طيران الإمارات» وخطوط «جت ستار»، أمس، عن توسيع اتفاقية الرمز المشترك التي تربط بينهما، لتشمل 30 وجهة في منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية.

وأفاد بيان صدر أمس، بأنه اعتباراً من 26 أكتوبر 2014، ستوسع «طيران الإمارات» من وضع رمزها على خدمات «جت ستار» لتشمل الرحلات بين وجهات «ملبورن»، وآيرز روك (يولورو) في أستراليا، وبين «كرايستشيرش» و«ويلنغتون» في نيوزيلندا، إضافة إلى ثلاث محطات جديدة في جنوب شرق آسيا انطلاقاً من مركز عمليات «جت ستار آسيا» في سنغافورة.

وبحسب البيان، ستتيح رحلات الرمز المشترك الجديدة لركاب «طيران الإمارات» مواصلة سفرهم انطلاقاً من سنغافورة إلى كل من «بينانغ» في ماليزيا، و«يانغون» في ماينمار، و«ميدان» في إندونيسيا.

وقال النائب التنفيذي لرئيس «طيران الإمارات» والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية، تيري أنتينوري، إن «توسيع اتفاقية الرمز المشترك مع (جت ستار) خطوة مهمة في الوقت الذي نواصل السعي إلى فتح مزيد من الوجهات أمام ركاب (طيران الإمارات)»، لافتاً إلى أن الشركة تضيف مع الاتفاقية الجديدة 30 وجهة أخرى عبر الشرق الأقصى وأستراليا ونيوزيلندا، وتتيح لركابها اكتساب أميال «سكاي وارد»، وإنفاقها للسفر، وقضاء العطلات في وجهات عدة بالمنطقة».

من جانبها، قالت الرئيس التجاري التنفيذي في مجموعة «جت ستار»، ليزا بروك، إن «المجموعة تعاونت مع (طيران الإمارات) لتطوير تشكيلة منتجات تسهم في استقطاب مزيد من السياح إلى الوجهات المختلفة في أستراليا بما في ذلك جزيرة هاميلتون وبايرون باي وأولورو».

 

تويتر