«الدار» تُكمل صفقة بيع برج سكني لشركة «ماج إف-5»

«الدار» تسعى إلى توظيف رأسمالها في مشروعات تطويرية جديدة. تصوير: إريك أرازاس

أعلنت شركة «الدار» العقارية، عن إكمال صفقة بيع برج سكني في مشروع «مارينا سكوير» على جزيرة الريم لشركة «ماج إف ــ 5» القابضة.

وأفادت الشركة في بيان صدر أمس بأن البرج يتألف من 202 وحدة جاهزة للتسليم، تغطي مساحة قابلة للبيع تبلغ 44 ألفاً و424 متراً مربعاً. وقال الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية، محمد خليفة المبارك، إن «بيع البرج السكني يأتي في إطار استراتيجيتنا الرامية لتوظيف رأسمال الشركة في مشروعات تطويرية جديدة، وتنويع قاعدة المتعاملين عبر استقطاب مزيد من المستثمرين من المؤسسات»، لافتاً إلى أن هذه الصفقة، التي تعدّ أولى صفقات الاستحواذ الكبرى من قِبل أحد مستثمري دبي منذ سنوات عدة، تعكس الفرص العديدة المتاحة في كل من دبي وأبوظبي.

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة مجموعة «ماج»، طلال القداح، إن «صفقة الاستحواذ على البرج السكني تندرج ضمن رؤيتنا الهادفة إلى تعزيز نمو أعمالنا في مجال الاستثمار، وإنشاء تحالفات ناجحة مع شركات رائدة في الدولة».

بدوره، قال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لدى شركة «فورتشن-5» للاستثمار، بريم غوبالاني، إن «أبوظبي من أبرز الوجهات الاستثمارية بالنسبة لنا، وتمثل صفقة الاستحواذ المشتركة هذه خطوة مهمة في مسيرة نمو أعمالنا».

تويتر